تواصل علامة "سانت لويس" Saint-Louis تطوير مفهوم الإضاءة المعاصرة، من خلال إثراء إبداعاتها في عالم المصابيح المحمولة، ضمن مجموعة Folia الأكثر مبيعاً.

وصمم هذه المجموعة، التي تتميز بتصميماتها العصرية والجذابة، مصمم الديكور الداخلي Noé Duchaufour-Lawrance، الذي استخدم في صنع المصابيح الخشب الأسود الفحمي، الذي يحيطه إطار معدني برونزي، في مزيج يجمع بين بريق الكريستال وقوة الخشب.

مصباح Folia المحمول

في مجموعتها لعام 2021، حرصت "سانت لويس" على إضافة الخشب الأسود إلى مصابيح Folia، الأمر الذي أضفى لمسة عصرية للطابع الأصيل والعضوي الذي يميز العلامة.

ويتوافر المصباح الخشبي الأسود بثلاثة إصدارات، جميعها تعكس بريق وجاذبية الكريستال، وتقدم عروضاً مبهرة من الضوء، وتتضمن: إصداراً مصنوعاً من الكريستال الصافي، وآخر استخدم في صنعه الكريستال الشفاف مع قطع من الساتان، وثالثاً بالكريستال المبطن بالكهرمان.

قصة نجاح

لا شك في أن المصباح المحمول هو إحدى أكثر القطع شهرة، ضمن مجموعات المصابيح والإضاءة في علامة "سانت لويس"، وقد جاءت فكرة مصابيح Folia من وحي إحدى الرحلات التي قام بها Noé Duchaufour-Lawrance في غابة Vosges القريبة من مصنع سانت لويس، إذ استوحى فكرة المصباح من سحر الطبيعة والخنافس التي تضيء ظلام الليل، والتي طورها لاحقاً بإصدارات جديدة استخدم في صنعها الخشب الأسود. وقد استغرق تصميم هذا النموذج من عامين إلى ثلاثة أعوام من العمل، لتأتي النتيجة رائعة، مصابيح معاصرة تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة وسحر الفوانيس.

استخدامات بلا حدود

تعد مصابيح Folia المحمولة خياراً مفضلاً للحصول على الإضاءة المحمولة واللاسلكية، إذ يمكن استخدامها في الداخل والخارج كونها قابلة لإعادة الشحن من خلال بطارية تستمر في العمل لفترة تصل إلى 25 ساعة متواصلة.

إقرأ أيضاً: الخط العربي والكوفية التقليدية يزينان إكسسوارات ميرا طوقان
 

وتتكون مصابيح Folia المحمولة من ثلاثة أجزاء: جسم بلوري مصنوع من الكريستال، وغلاف من الخشب الملون مزود بمصباح LED، وبطارية ليثيوم أيونية، إضافة إلى مقبض من النحاس المصقول، يأتي مبطناً بالكهرمان أو الألمنيوم المؤكسد البرونزي، فضلاً عن مفتاح يعمل عن طريق اللمس للتحكم في درجة الإضاءة بخمسة مستويات من الإضاءة.