عدل مقدم البرامج العراقي، نزار الفارس، عن قرار الاعتزال الذي اتخذه مؤخراً، مؤكداً أنّه تعرَّض حينها لتهديدات، وفاجأ الجمهور بإعلان عودته إلى مجال تقديم البرامج عبر موسمٍ جديدٍ من برنامجه "مع الفارس"، الذي سيتم عرضه قريباً.

وكشف الفارس عن أسباب عودته لتقديم البرامج من جديد، حيث قال في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، إنه فضّل أن يعود لبرنامجه في الموسم الثاني من "مع الفارس" بقوة، من خلال عدد من الضيوف الذين يجري معهم الحوارات، أبرزهم الإعلامية أروى التي انتقدته في وقت سابق.

وعن محاورته للإعلامية أروى في برنامجه، بعدما فتحت عليه النار في موسمه الأول وانتقدته، قال نزار: "أروى امرأة قوية وشجاعة.. صح انتقدتني بس طلعت معي بحلقة مميزة".

إقرأ أيضا:  جيسيكا عازار تحتفل بتوديع العزوبية.. بحضور نادين نجيم
 

ونشر نزار مقطع فيديو، عبر حسابه في "إنستغرام"، كشف خلاله عن ضيفته في الحلقة الأولى من الموسم الجديد، وهي الفنانة ومقدمة البرامج اليمنية المقيمة في لبنان أروى، حيث كانا يُحمِّسان الجمهور لانتظار حلقتهما الجديدة في "مع الفارس".

وترك مقدم البرامج العراقي تعليقاً على مقطع الفيديو، قائلاً: "قريباً موسم جديد (مع الفارس)، النجمة الجميلة أروى، ما شفت أجمل منها في كل شيء راقية جداً، وحلقة نار، تابعونا".