كشفت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، عن تعاونها مع مواطنها المخرج والمطرب جاد شويري، لتصوير كليب أغنيتها الجديدة، المقرر طرحها، خلال الفترة المقبلة، من دون أن تعلن عن اسم الأغنية.

وأعادت مايا نشر تغريدة لأحد حسابات جمهورها، عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر"، أكدت خلالها أنها بدأت تصوير كليب أغنيتها الجديدة مع جاد شويري، في أحد شواطئ لبنان.

ويعد هذا هو التعاون الثاني الذي يجمع مايا دياب مع شويري، حيث تعاونت معه في تصوير كليب أغنية "بعدو" عام 2018، والذي حقق نجاحاً كبيراً، ووصلت مشاهداته إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة على قناة مايا على "يوتيوب".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وتعيش الفنانة اللبنانية حالة من النشاط خلال الفترة الحالية، ومن المقرر أن تحيي حفلاً غنائياً استعراضياً، يوم الخميس المقبل، على إحدى المنصات وتغني خلاله أغنيتين جديدتين، هما: "حطالي روج"، و"أحلى كلام".

إقرأ  أيضاً:  نسرين طافش تستمتع بإجازتها.. وتؤكد: أشعر بأنني «حورية»
 

وكانت قد كشفت مايا منذ أيام عن تعاونها لأول مرة مع المطرب الشعبي المصري محمود الليثي، في أغنية جديدة تحمل اسم "حطالي روج"، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثي، وتوزيع إسلام شيبسي، وإنتاج حمدي بدر، بينما أغنية "أحلى كلام"، من كلمات وألحان محمود خيامي، وتوزيع هادي شرارة.

بينما طرح جاد شويري، خلال الأيام الماضية، كليب جديداً مع الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بعنوان "ليالي الصيف"، وحقق نجاحاً كبيراً.