كشفت الفنانة الكويتية، أمل عباس، عن تطورات حالتها الصحية، موضحة أنها مستقرة الآن، قائلة: "ما فيني إلا العافية، الحمد لله وتمام التمام".

وأضافت، في تصريحات تلفزيونية، أنها لم تتلق لقاح "كورونا"، بناء على توجيهات الطبيب المعالج، موضحة أن وضعها الصحي وتركيبها بطارية في القلب وتعاطيها أدوية سيولة، تتعارض مع هذا اللقاح.

وأشارت إلى أنها تلتمس العذر لكل الفنانين الذين لم يطمئنوا عليها في فترة مرضها، مضيفة: "كل منا عنده مسؤوليات ومشاغل في الحياة"، موجهة الشكر لكل الفنانين سواء من تواصل معها أو لم يتواصل.


وقالت إن من الفنانين الذين لايزالون على تواصل معها للاطمئنان عليها: الفنان طارق العلي، والفنانة باسة، وشيماء علي، ومن الإعلاميين مفرح الشمري.

وعن سبب جلوسها على كرسي متحرك، أوضحت أن السبب في ذلك خطأ طبي أثناء خضوعها لعملية تغيير صمام في القلب، مشيرة إلى أنه حدث نزيف داخل النخاع الشوكي، وعند التدخل لوقف هذا النزيف حدث هذا الخطأ.

إقرأ أيضاً:  هنادي الكندري توجه رسالة رومانسية إلى زوجها.. وتصفه بـ«توأم روحها»
 

وأوضحت أن الطبيب في ذلك الوقت قال لها إن ستسير على قدميها بعد 6 أشهر، ولكن مضت ثلاث سنوات ولم تتمكن من السير، بالإضافة إلى أنها ذهبت لأكثر من طبيب، وأكدوا لها أنها لن تتمكن من السير على قدميها مرة أخرى.

يذكر أن الفنانة الكويتية أمل عباس كانت قد تعرضت، عام 2017، لوعكة صحية شديدة، وأجرت عملية تركيب بطارية لقلبها في الهند، وبعدها بعام خضعت لعملية أخرى لتغيير صمام في القلب.