ابتكر المبدع غيراردو فيلوني مصمم دار "Roger Vivier"، لموسم ربيع وصيف 2021، أحذية الـ"ميول" Mule، المزدانة بـ"البكلة"، أو المشبك المغطى، وذلك في تفسير جديد ومقاربة معاصرة للرمز الأكثر تميزاً لهذه الدار الفرنسية. وتعبر هذه الصنادل عن روح الصيف النابضة بالحياة، مع تكرار لوني يبدأ من الأحمر الغامق إلى الأصفر الساطع. وتمثل تلاعباً بالخطوط والمنحنيات، ما يخلق صورة ظلية أكثر أنوثة.

قلوب متوارية

لطالما كانت الطبيعة موجودة في رؤية غيراردو فيلوني الإبداعية، وهي المكان الذي تنبثق منه إلهاماته اللونية. ويقدم اللون الوردي، لونه المميز، اقتراحاً بألوان زاهية لصنادل المشبك المغطى. وتتميز هذه الصنادل بقلب مخفي داخل النعل، ويضع غيراردو فيلوني هذه الشارة على حذاء Covered Buckle، كإعلان مستمر عن الحب للنساء في جميع أنحاء العالم.

إلهام أبدي

يعد هذا الصندل من الإضافات الصيفية الأنيقة لخزانتك هذا الصيف، وصنع بأيادٍ خبيرة من الجلد الطبيعي ذات النغمات اللونية المتطابقة. وتبرز الزوايا الحادة للإصبع المربع المشبك الكبير الحجم والمنحني المميز لهذا الستايل الجديد. وهنا لابد من الإشارة إلى أن هذه الصنادل الجديدة تستمد إلهامها من رموز الدار الأبدية، المتمثلة في القلوب والزهور الملونة.

إقرأ أيضاً:  لا تفوتي أبرز صيحات الجينز هذا الصيف