يسود مفهوم في عالم الموضة أن كل ما هو غير راقٍ يعتبر متواضعاً جداً، لكن علامة BASEC، التي نشأت في ظل غياب إعادة تعريف الموضة المعاصرة، غيرت هذا المفهوم كلياً، بدمجها بين البساطة واللمسات الفنية الفريدة والأناقة.

وأرادت ليزا تهامي، من خلال تأسيسها علامة BASEC، أن تعبر عن رؤيتها للعالم كلوحة جاهزة للاستكشاف، فصممت بدلات عصرية أنيقة، ومجموعات مطبوعة فريدة، تجسد أسلوبها، وتعكس تلك الرؤية الخاصة في ارتداء قطع أنيقة تحمل في تفاصيلها بعداً فلسفياً، يحاكي أسلوب كل امرأة تسعى إلى التميز والتفرد.

وكل قطعة من "BASEC" لها دلالة ورمز، تماماً كاسمها الذي يجمع الحروف الأولى من كلمات قريبة إلى القلوب، تحمل رسائل عدة تهدف إلى غرس مفهوم فلسفي حقيقي، تود العلامة نشره من خلال تصاميمها الفريدة، المتميزة بالجرأة والإبداع والأناقة.

فحرف الباء Bold، يعني الجرأة في اتخاذ القرارات والتغلب على المخاوف.

وحرف الألف Artistic، دعوة إلى التعبير عن الإبداع من خلال إطلالات استثنائية.

وحرف السين Sophisticated، يحمل رسالة تمرد بأناقة.

أما حرف الإي Empowering، فهو تذكير بقوتك وقدرتك على امتلاك العالم.

وآخر حرف من كلمة BASEC، يعني Confident أي الثقة التامة التي تحملك إلى أبعد الحدود.

إقرأ أيضاً:  موديلات نظارات شمسية عصرية ارتدتها الفاشينيستات هذا الموسم
 

لهذه العلامة 5 قيم أساسية: 

الدعم: تدعم العملاء أو الموردين؛ ليكونوا أفضل نسخة من أنفسهم.

حرية الإبداع: لكل شخص الحق في التعبير عن إبداعاته بأفضل ما لديه من قدرات.

التفاؤل: تنظر هذه العلامة، دائماً، إلى نصف الكوب الممتلئ، وليس النصف الفارغ.

الكفاءة: تلتزم بالكفاءة من مرحلة التصنيع حتى التوصيل.

التعاطف: ضمان حصول كل إنسان على فرصة؛ لإظهار تألقه.