ردت الفنانة السعودية، ريماس منصور، على انتقادات وجهتها لها إحدى المتابعات، بسبب رفضها التصوير مع الأطفال في الشارع، وتحديداً في ساحة "اليووك"، بحجة عدم رغبتها في نزع الكمامة.

وشاركت ريماس، عبر حسابها في "إنستغرام"، منشوراً تضمن نقاشات بين متابعين أساءوا الظن بها على حد قولها، حيث طالبوها بعدم جعل الكمامة ذريعة لرفض التصوير، واتهموها بالغرور حيث قالت متابعة: "مدري شوفة النفس على إيش.. احمدي ربك لاقية وجه".

وتابعت أخرى، متحدثة أنها تظن أن ريماس منصور "متواضعة"، ولم تتوقع منها موقفاً كهذا، لترد ريماس، قائلة بأن ما فعلته ليس غروراً، لكن ساحة "اليووك" بطبيعتها مزدحمة، لذلك هي لا ترغب في التجمهر حولها، التزاماً بالإجراءات الاحترازية.

وعقبت ريماس بأنها لم تمانع من كانوا يرغبون في التصوير معها داخل "الكوفي"، مشددة على أنه لم يكن صحيحاً نزع الكمامة في ساحة اليووك، مطالبة المتابعة بألا تحكم على الناس.

وأردفت ريماس: "ثانياً الأطفال ما معهم جوال بيدهم قالوا بنصور قلت أوكي بالكمامة، بسجلكم فيديو وراحو واختفوا بالزحمة، التمسي الأعذار دائماً، ولا تضنين ظن السوء، وشكراً على أسلوبك".

إقرأ أيضاً:  فرح الصراف تصف والدتها بـ«برج المراقبة».. وترغب في «تهكير» حسابها
 

وأرفقت ريماس تعليقاً على ذلك المنشور، استطلعت - من خلال رأي الجمهور - أسلوب حديث تلك المتابعة معها، معقبة: "ليش الناس دائماً تتسرع بحكمها على الأشخاص؟ سوء الظن بالآخرين، وتفسير الأمور على طريقتك، يفسد الكثير من العلاقات أيا كانت التمسوا الأعذار فأنتم لستم رب البشر".