تحرص الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، على مشاركة متابعيها عبر "إنستغرام" أحدث لقاءاتها مع أبرز النجوم والزملاء، وتنشر دائماً لقطات من الأجواء التي تجمعها بالفنانين، سواء أعياد ميلاد أو مناسبات أخرى.

وآخرها هذا الفيديو الذي أطلت من خلاله الإعلامية المصرية برفقة الفنان المصري القدير هاني شاكر، والفنان ماجد المصري، والفنان أحمد سعد، وغنى كل واحد منهم أغاني مشهورة له، إذ ظهر هاني شاكر وهو يغني "علّي الضحكاية" التي تعد من أشهر أغانيه، ودندن برفقته أحمد سعد وماجد المصري وجميع الحاضرين، كما ظهرت برفقة هاني شاكر وبوسي شلبي زوجة الأخير التي دندنت أيضاً كلمات الأغنية.

كما غنى "لسه بتسألي" وهو جالس وظهر تفاعل الحاضرين معه.

 

واللافت في الفيديوهات غناء ماجد المصري، إذ نشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطعاً له وهو يغني باللغة الإنجليزية، وقالت: "برافووو.. يا ماجد انت لايف دلوقتي والناس كلها بتطالبك إنك ترجع للغناء تاني لازم.. إيه رأيكم؟".

وأكملت موجهة سؤالاً تفاعلياً للجمهور: "اللي موافق إن ماجد يرجع للغناء يبعتلنا".

كما حرصت بوسي شلبي على توجيه كلام جميل لأمير الغناء العربي، قائلة: "إيه العظمة دي يا جماعة أمير الغناء العربي لقب يستحقه بكل جدارة.. بنحبك يا هاني يا رافع راس مصر ربنا يخليك لينا يارب".

 

إقرأ أيضاً:  نجوى كرم تستعرض أناقتها.. وتستعد لحفلها مع ماجد المهندس
 

وكانت بوسي شلبي قد احتفلت بعيد ميلاد النجم اللبناني راغب علامة، الذي كان موجوداً في مصر برفقة زوجته جيهان علامة، وعدد من النجوم، مثل: يسرا ونيللي كريم، والإعلامية إيناس الدغيدي وإلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي.