أعربت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، عن استيائها الشديد من الانتقادات والسخرية التي وجهت لها من قبل بعض متابعيها على "السوشيال ميديا"، بسبب وصفها لنفسها بملكة جمال السعودية، مؤكدة أنها ليست مريضة نفسية لكي تقول على نفسها ذلك، وأن أصدقاءها هم من أطلقوا عليها هذا اللقب.

وقالت البراهيم، في مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، إنها لاحظت أن مشهورات "السوشيال ميديا" مقهورات من جمالها، معلقة: "الزين يفرض نفسه.. وقسماً بالله تتعبون حتى تستطيعوا الوصول لمقاييس الجمال الموجودة في وجهي".

وتحدثت البراهيم عن الأضرار النفسية التي أصابت الفنانة المصرية حورية فرغلي، بسبب تعرضها للتنمر الشديد بعد وقوعها من على الخيل، ما أصابها بكسر في الأنف أدى إلى تشوه في وجهها.

وأوضحت البراهيم أنه بسبب الانتقادات الجارحة التي تعرضت لها هذه الفنانة والتنمر على شكلها، حبست نفسها في المنزل لمدة عامين لتجنب هذه النوعية من الانتقادات.

وأضافت: "رفقاً بالمشاهير.. نحن نحتاج إلى قوانين تحمينا من التنمر والكلام الجارح الذي نتعرض له من البعض"، داعية الله بأن أي شخص يسيء إليها أو يظلمها يصاب بالبكتيريا السوداء "الفطر الأسود".

وكشفت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، عن أفضل تعليق أعجبها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تلقيبها بملكة جمال "السوشيال ميديا".

وقالت البراهيم، في مقطع فيديو لها عبر حسابها بـ"سناب شات"، وتداولته المواقع الفنية: "من جد مرة مرة انبسطت إني أنا صنفوني ملكة جمال اللي طالعين في السوشيال ميديا".

إقرأ أيضاً:  ريماس منصور ترد على انتقادها بعد رفضها التصوير مع الأطفال في الشارع
 

وأضافت البراهيم: "إحنا لدينا جمال ما رأيته محفوظ في البيوت السعودية، وعلى فكرة المشاهير اللاتي يظهرن في السوشيال ميديا لسن سعوديات، هن مهجنات، ريم عبدالله وأنا سعوديات من قاع السعودية، والمشاهير المهجنات لا يدخلن معنا".