نشرت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، مقطع فيديو عن عاداتها اليومية، بعد أن أصبحت أماً منذ شهر تقريباً، حيث أنجبت ابنها الأول "آيدن" من زوجها البريطاني ويليام إلياس.

وكشفت سندر، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام"، عن معاناتها مع طفلها يومياً، قائلة: "الآن سأصنع محتوى، طفلي يبكي.. سأرضعه الآن"، لتحاول تنويمه لتتفاجأ بأنها أصبحت الظهر، بعد ذلك  تقرر ترتيب منزلها.

وأضافت: "الآن سأرتب منزلي ورائي شغل كثير"، وتحاول إنجاز عملها اليومي، لكنها تفاجأ بطفلها يبكي لتقرر تأجيل محتوى قناتها ليوم آخر.. وهكذا.

 

وكانت سبق وردّت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، على الساخرين من بطنها المنتفخ، بعد أسبوعين من إنجابها طفلها "آيدن"، موضحةً أن هذا أمر طبيعي في المرأة التي تلد، مشيرةً إلى أنها تلقت هذا السؤال لأكثر من مرة، ما دعاها للرد.

إقرأ أيضاً:  نجوى كرم تستعرض أناقتها.. وتستعد لحفلها مع ماجد المهندس
 

وعقبت سندر، بمقطع فيديو نشرته في "سناب شات"، خلال فقرة أسئلة وأجوبة مع الجمهور، بأنه من الطبيعي أن يختلف جسم المرأة؛ لذلك ستأخذ وقتاً حتى عودة الأمور إلى طبيعتها، والظهور بالجسم المثالي، كما كان يعتادها الجمهور قبل الحمل والولادة.

وأردفت سندر أنه من المستحيل في 13 يوماً من الولادة أن يعود جسمها إلى طبيعته كما كان، مبينة أن العودة لشكلها السابق قبل الحمل ستتم مع التمارين الرياضية، والأكل الصحي، إضافة إلى تعافيها من جرح الولادة.