أعلن الفنان المصري، حمزة نمرة، عن إحياء حفل غنائي في الإمارات، خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن مجموعة من حفلات صيف 2021، التي من المقرر أن يحييها في عدد من الدول، التي لم يكشف عنها بعد.

ونشر نمرة، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة له تجمعه مع فرقته أثناء إحياء إحدى الحفلات الغنائية السابقة، وكتب عليها باللغة الإنجليزية: "قريباً سأكون مباشرة في إمارة دبي".

وكشف الفنان المصري عن إحيائه، خلال الفترة المقبلة، مجموعة من الحفلات التي سيجوب بها العالم، موضحاً أن أولى هذه الحفلات ستكون في دبي، متابعاً أنه سيعلن عن موعد حفلاته قريباً.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي نشرها حمزة نمرة، إذ أبدوا سعادتهم بالنشاط الفني الذي شهده الفنان المصري خلال الفترة الماضية، فيما طالبه الكثيرون بإحياء حفل غنائي في مصر.

إقرأ أيضاً:  نجلاء عبدالعزيز تغني وتسخر من نفسها
 

يذكر أن الفنان المصري قد طرح ألبوم "مولود سنة 80" نهاية العام الماضي، وقد حققت أغنية "فاضي شوية" إحدى أغاني الألبوم نجاحاً منقطع النظير، حيث تداولها النجوم العرب، وغناها مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يحفظها المستمعون، فأصبحت نشيداً لعشاق القهوة، ولمن اشتاقوا لأشخاص آخرين بعيدين عنهم. 

وكان حمزة نمرة قد كشف، لـ"زهرة الخليج"، عن تحضيره لموسم حفلات في صيف 2021، كما يرتب للموسم المقبل برنامج "ريميكس"، بالإضافة إلى طرح أغنيات منفردة.