اختار الإعلامي اللبناني، وسام بريدي، أغنية "عدى الكلام"، للمطرب المغربي سعد لمجرد؛ كي يعبر من خلالها عن اشتياقه الشديد لزوجته، عارضة الأزياء التونسية ومقدمة البرامج ريم السعيدي، وابنتيه، وذلك بعد سفرهن إلى تونس.

ونشر بريدي مقطعاً من أغنية سعد لمجرد، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، معلقاً: "الوقت مع مرتي وبناتي بيسوى الدنيا كلها.. اشتقت لكن يا بنات".

وسريعاً ردت عليه زوجته ريم السعيدي، معبرة هي أيضاً عن اشتياقهن الشديد له، قائلة: "أنت لا تتخيل كم نحن نفتقد إليك.. نعد الأيام حتى نراك".

ومنذ حوالي شهرين، استذكر الإعلامي وسام بريدي شقيقه الممثل عصام بريدي، الراحل عن دنيانا قبل 6 أعوام، من خلال تدوينه كلمات مؤثرة عبر حسابه على "تويتر"، معلقاً على صورة جمعته بشقيقه الذي قضى نحبه بحادث سير.

وأكد وسام بريدي أن غياب شقيقه يمثل له جرحاً في قلبه وروحه، لم يستطع مداواته رغم مرور السنوات، منوهاً بأن الوقت مضى بسرعة لكنه عندما ينظر إلى ابنتيه: "بيلا" و"صوفيا"، يراه ملاكاً يحرسهما، وهو مشتاق له ويحبه.

إقرأ أيضاً:  فارس كرم يستحي من لقب فنان.. لهذا السبب!
 

ووصف بريدي اشتياقه ومحبته لشقيقه كأن الحادث وقع أمس وليس قبل 6 أعوام، كما وصف شقيقه بأنه أطيب أخ في الدنيا، معقباً بأنه رحل بجسده، لكن روحه موجودة كونه يشتاق إليه بكل تفاصيل حياته، مختتماً: "اشتقتلك وبحبك".