قالت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، إنها لا تحتاج إلى الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات، نظراً لأنها تعتبر أن البلدين واحد، مشيرة إلى أنها دائماً تشعر كأنها في بلدها.

وأضافت، في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، أنها تقول ذلك الكلام تحسباً لقيام بعض مواقع "السوشيال ميديا" بتفسير ارتدائها الزي الإماراتي بأنه محاولة منها لكسب ود هذه الدولة لمنحها الإقامة الذهبية.

وقالت إنها كانت قاطعة على نفسها نذراً بارتداء الزي الإماراتي لمجرد السفر إلى هناك، وهذا هو ما فعلته تنفيذاً لهذا النذر، مؤكدة أنها تحب هذا البلد كثيراً، بشكل لا يمكن أن يفهمه أصحاب النفوس غير السوية.


وقامت الفاشينيستا الكويتية باستعراض أكثر من زي إماراتي من أحد البرندات الشهيرة هناك، بالإضافة إلى تزينها بالمشغولات الذهبية التي تتماشى مع هذه التصاميم.

ومنذ أيام كانت، قد دخلت الفاشينيستا والإعلامية الكويتية نهى نبيل في نوبة بكاءٍ، من شدة سعادتها بالعودة إلى منزلها في دبي، بعد غيابٍ استمر عامين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

إقرأ أيضاً:  عبير سندر تكشف عن عاداتها اليومية بعد أن أصبحت أماً
 

ووثَّقت نبيل مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، رصدت من خلاله لحظة وصولها إلى دبي برفقة ابنها وابنتها، حيث لخّصت ذلك الشعور عبر "سجودها" على الأرض وتقبيلها.

وكان في استقبال نهى بالمطار صديقٌ مقرَّب وصفته بـ"نصفها الإماراتي"، بينما ظلَّت تُغني مع ولديها، تعبيراً عن فرحتهم بالعودة.