شاركت الفنانة اليمنية المقيمة في لبنان، أروى، جمهورها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صورة حديثة لها ظهرت فيها من دون مكياج، ما لفت انتباه الجمهور بشكل كبير.

وأكدت أروى، خلال تعليقها، أن الصورة دون مكياج بالفعل، حيث دونت تعليقاً، قالت فيه: "مسا اللا مكياج"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور من خلال الإعجابات والتعليقات.

وبدت أروى بشكل مختلف عما اعتاده الجمهور، حيث وضعتها الصورة في مرمى المقارنة مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مؤكدين أنها تشبهها إلى حد كبير في تلك الصورة.

ومما جاء في التعليقات: "تصدقي كده أحلى"، و"نوال الزغبي"، و"إنتي كلك جمال وأنوثة"، و"حلوة بلا مكياج ولا فلتر ولا تاج"، و"مساء الفلاتر"، بينما أشادت بها الفنانة أمل طالب، فكتبت: "قمر"، فيما علق وسام صباغ بإيموجي قلوب.

وطرحت المغنية أروى، مؤخراً، فيديو كليب جديداً لأغنية تحمل عنوان "بديت تخون"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، إذ جاءت الأغنية باللهجة الخليجية، وجسدت في كلماتها عنفوان المرأة في مواجهة الخيانة.

وظهرت أروى، خلال الفيديو كليب، بفستان من توقيع المصمم فؤاد سركيس، واهتم بإطلاتها إيلي خوري للشعر، وجيهان رعيدي للماكياج.

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل ترد على اتهامها بمحاولة الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات
 

وتعتبر أغنية "بديت تخون" باكورة التعاون بينها وبين الشركة العالمية "Believe Label and Artists Solutions"، التي وقعت معها عقداً، مؤخراً، لإنتاج عدد من الأعمال الغنائية، كما أنه من المقرر أن تقدم أروى مع الشركة أغنيتين بأنماط موسيقية مختلفة، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يذكر أن أغنية "بديت تخون" من كلمات حسن عبيد، وألحان سلطان السيف، وتوزيع زيد نديم، ومكس وماستر جاسم محمد.