نشر الفنان السعودي، مهند الحمدي، صورة له عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، جمعته بخطيبته الفاشينيستا اللبنانية، فرح مراد، وذلك بعد مرور 3 أشهر على آخر صورة جمعتهما في حسابه.

تأتي تلك الصورة أيضاً وسط أنباء عن انفصال مهند الحمدي وفرح مراد، والتي نفاها الأول بشكل ساخر، وعلى الرغم من هذا كان الأمر محور حديث الجمهور في التعليقات.

وجاءت الصورة بين فرح مراد ومهند الحمدي، على طريقة "السيلفي"، والتقطها الثاني، واكتفى بالاشارة إلى حساب خطيبته وأرفق إيموجي "قلب" مع الصورة.

ووسط تفاعل الجمهور، تحدثت إحدى المتابعات عن تفاجئها بالصورة حيث كانت تفتش في حساب مهند الحمدي للتأكد من أنباء الانفصال من عدمه، لتجد تلك الصورة، لتؤكد الغالبية في تعليقات كرد على تلك المتابعة أنهم كانوا يفعلون ذات الأمر.

واندهش بعض محبي مهند الحمدي من الترويج لشائعة الانفصال عن فرح مراد، على الرغم من عدم مرور 6 أشهر على خطبتها، بينما تحدث البعض أن تلك الصورة بمثابة رد حاسم على الشائعات التي ترددت.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تتألق بالأزرق.. وتفاعل واسع من الجمهور
 

وتعد تلك الصورة هي الأولى بعد مرور 3 أشهر، حيث يعد مهند الحمدي مقلاً في نشر صوره رفقة خطيبته فرح مراد على "إنستغرام"، إذ جاءت آخر صور جمعت مهند الحمدي بخطيبته فقط، بتاريخ 27 مارس الماضي.

على جانب آخر، نفى الحمدي جميع الشائعات التي تترد حول انفصاله عن خطيبته؛ إذ أعاد نشر مقطع فيديو متداولاً عن انفصاله، وعلق عليه قائلاً: "والله العظيم كتبت ومسحت كثير مش عارف ابدأ من وين!؟ فعلاً أفشل تقرير رأته عيني الربط والأخطاء الإملائية والأخطاء الموضوعية بلاوي".