تزيين منزلك وزخرفته هما شكل من أشكال الفنون. دعي منزلك يتنفس الصيف بقطع بسيطة مستلهمة من الطبيعة، أو إكسسوارات مشرقة مزخرفة بالموزاييك، أو بقطع فنية ملونة تضيف البهجة والانتعاش إلى زواياه.. كوني انتقائية وخبيرة بتنسيق قطع من مختلف الطرز والأساليب، وحتماً ستبدو انسيابية ومتناغمة. 

 

 

بساطة ثمينة

عند الحديث عن إعداد المنزل ورفده بالمفروشات والقطع الجديدة، تقدم "Brunello Cucinelli"، في مجموعتها الجديدة والمستهلمة من المناظر الطبيعية الخلابة لمنطقة ماتيرا، خلفية أنيقة لحياتنا اليومية، من خلال إكسسوارات المائدة وقطع الزينة المصنوعة من بساطة المواد الثمينة والإيماءات العفوية واللحظات الخاصة، التي غالباً تكون غير متوقّعة.

 

 

إكسسوارات مبهجة

ثمة قطع أخرى لتزيين مائدتك العامرة، اخترناها من مجموعة "Barocco Mosaic" الجديدة من "Versace"، التي تحتفي بتراث العلامة التجارية. أربعة نقوش أرشيفية مرقعة وأساسية في تصميمات "فيرساتشي". الألوان مشرقة ومليئة بالبهجة والطاقة، اللون الأرجواني الباستيل والنعناع الناعم الممزوج بدرجات اللون الذهبي الكلاسيكية يخلقان مظهراً جديداً. أدوات المائدة المذهلة مستوحاة من مجموعة "Versace Flash 2021"، التي تحتفل بالأسلوب والمزاج الشاب المتمرد، بمزيجها النابض بالحياة من ألوان النيون وظلال الباستيل والأنماط الحيوانية.

 

قطع مبتكرة

آنية الزهور والأباريق، هي من القطع التي تتيح مجالات واسعة من الإبداع في التصميم والألوان والمواد أيضاً. ويقدم موقع Yoox تشكيلة رائعة من القطع المختارة لمصممين عالميين، أمثال: المهندس الإيطالي الشهير Gaetano Pesce، والأميركي Jonathan Adler، وBottega Vignoli، وSeletti وغيرهم.. تضيف حتماً إلى منزلك أبعاداً أنيقة ولمسات فنية مبتكرة.

إقرأ أيضاً:  رسومات الورود.. لديكور ينبض بالحياة