بدأ النجم المصري، محمد رمضان، تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "ثابت"، الذي أعاده للتعاون مجدداً مع المخرج المصري محمد سامي، على مستوى الكليبات الغنائية، وذلك بعد مرور عام ونصف على تعاونهما من خلال كليب أغنيته "رايحين نسهر".

ونشر رمضان مقطع فيديو، عبر حسابه في "إنستغرام"، وثق من خلاله لحظة مغادرته منزله وبرفقته ابنته الصغيرة "كنزي"، حيث استقل سيارته منطلقاً نحو مكان التصوير.

ووسط توقعات الجمهور بمشاركة ابنته "كنزي" معه في الكليب، علق رمضان قائلاً: "صباح النجاح، في طريقي لتصوير كليب ثابت، إخراج محمد سامي، بعد الأسطورة والبرنس وبام بام.. استنونا في ثابت.. ثقة في الله نجاح".

واقترب المقطع من تحقيق نصف مليون مشاهدة في دقائق قليلة من نشره، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، الذي توقع أن تكون تلك الأغنية أقوى مما طرح رمضان على مدار مشواره الغنائي.

يذكر أن أغنية "رايحين نسهر.. بام بام"، التي تعاون فيها مع محمد سامي، كانت من كلمات الباور العالي، فرغلي بلاكس، وإسلام شاندي، ومن ألحان ديزيل والباور العالي، وحققت الأغنية حتى الآن 234 مليون مشاهدة.

وكان قد كشف رمضان عن تحفظ الدولة المصرية على أمواله المودعة في أحد البنوك، قبل يومين إذ قال في مقطع فيديو له: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من بنك cib، أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي".

وواصل رمضان، قائلاً: "فقلت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي.. إيه المشكلة يعني".

إقرأ أيضاً:  سينتيا صموئيل تحسم حقيقة علاقتها العاطفية بهذا الفنان الفلسطيني
 

وتابع محمد رمضان بأن البنك رد عليه بأنه أراد إخطاره فقط، تفادياً لوضعه في موقف حرج، ليعقب بقوله: "الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة مثلما يضعون أموالاً في البنك يضعون أموالاً في بيوتهم.. مستورة.. صباح الخير يا مصر".