وثقت الفنانة المصرية، ناهد السباعي، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، من إحدى الفعاليات الخاصة بالموضة، التي أقيمت في أحد الفنادق بمصر.

وأطلت السباعي لأول مرة، بعد كشفها عن وعكتها الصحية التي أدخلتها المستشفى، بكامل أناقتها، مرتديةً فستاناً قصيراً مزيناً بالورود باللون الأسود، كما ارتدت مجوهرات أنيقة.

وحظيت إطلالة السباعي بتفاعل واسع بين رواد التواصل الاجتماعي. وتحدث الجمهور من خلال التعليقات عن زيادة وزن السباعي، مؤكدين أن "بطنها" كان بارزاً، وطالبوها بخسارة بعض الوزن، فيما عبر البعض عن إعجابهم بجمالها، وتمنوا لها ولوالدتها الصحة والعافية، واصفين إياها بالمبهجة.

 

وكانت قد كشفت ناهد السباعي، مؤخراً، تفاصيل تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية ودخولها المستشفى، بسبب علاج خاطئ، حيث أوضحت في منشور عبر حسابها في "إنستغرام"، أنها منذ حوالي أسبوع شعرت بآلام شديدة، وذهبت إلى المستشفى وتم علاجها، وإعطاؤها أدوية خاطئة، وعادت إلى منزلها، ليزداد وضعها الصحي سوءاً.

إقرأ أيضاً:  أروى تظهر دون مكياج.. والجمهور يشبهها بنوال الزغبي
 

وعقبت قائلة: "ظللت مريضة وارتفعت درجة حرارتي، الإحساس صعب جداً، لاسيما عندما تكون موجوعاً ومريضاً، ولا أحد يعرف أين موضع الألم؟".

وأضافت السباعي أنها ذهبت إلى مستشفى آخر، والتقت بأكثر من طبيب وتم علاجها بشكل صحيح، موجهة لهم الشكر على مجهودهم معها وكل طاقم التمريض، مؤكدة أنه بفضل جهودهم أصبحت حالتها أفضل كثيراً.

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي كان فيلم "ماكو"، وهو من بطولة نيقولا معوض، بسمة، خالد أنور، سارة الشامي، والتركي مراد، وإنتاج بيراميدز محمد الشريف، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.