أحدثت الفنانة المصرية حلا شيحة حالةً من الجدل بعدما حذفت صورها مع مواطنها الفنان تامر حسني، والمتعلِّقة بكواليس تصوير فيلمه السينمائي "مش أنا"، الذي بدأ الترويج له؛ تمهيداً لطرحه في دور العرض السينمائي خلال الشهر الجاري.

  تأتي تلك الخطوة بالتزامن مع بدء تامر حسني الترويج للفيلم، لتُثير حلا التساؤلات بشأن الأسباب وراء ذلك، حيث وصف المتابعون تصرفها بالغريب، واتهموا زوجها الداعية والمنتج الفني معز مسعود بأنَّه السبب وراء التضييق عليها.


واعتبر رواد التواصل الاجتماعي أنّ حلا شيحة تتجه نحو طريق ربما يكون الأصعب في حياتها من ناحية مشوارها الفني، متوقعين اعتزالها الفن بعد أن أصبح حسابها دفتراً للنعي تارة، والدعوات بالشفاء للمرضى تارةً أخرى.

  ولم يكن حديث الجمهور في هذا الشأن فقط، بل تطرق البعض للتساؤل عما إذا كان هناك مشكلة مع تامر حسني، أو صُناع الفيلم ككل، سواء كان بتقليص دورها أو حذف مشاهد لها، مستشهدين بأنَّها ما زالت محتفظةً بصورها من كواليس تصوير مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا على حسابها، وهو ما يعني أنَّها لا تزال في منطقة وسط بشأن استمرار عملها في المجال الفني، وعدم اتخاذ قرار بالاعتزال.

  وشوَّق تامر حسني الجمهور لفيلمه الجديد "مش أنا"، من خلال طرح برومو الفيلم عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب".

  ولم يخلُ برومو الفيلم من خِفة ظل تامر حسني المعهودة في أفلامه السابقة، بالإضافة إلى ظهوره في بعض اللقطات وهو يُعاني اضطراباً نفسياً يجعله يتصرف وكأنه شخص آخر.

إقرأ أيضاً:  ناهد السباعي توثق أول ظهور لها.. بعد وعكتها الصحية
 

  تدور أحداث الفيلم حول "حسن" الذي يُجسِّده تامر حسني، إذْ تُصيبه حالة نفسية، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة، التي تؤدي دورها الفنانة سوسن بدر، ويحرص دائماً على مراعاتها والعناية بها، فهي محور حياته.

  فيلم "مش أنا" هو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، ويُشارك في بطولته: حلا شيحا، سوسن بدر وماجد الكدواني.