احتفل الممثل والمطرب المصري محمد الشرنوبي بعيد زواجه الأول من راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وذلك بطريقة رومانسية عبّر فيها عن حبِّه الشديد لها.

  ونشر الشرنوبي، عبر صفحته في "انستغرام"، مجموعة صور تجمعه بزوجته خلال مناسبات وسفريات مختلفة، وعلّق عليها بطريقة رومانسية.

  وقال الفنان المصري الشاب: "أول سنة تعدي علينا مع بعض في بيت واحد.. وتاني سنة تقريباً لينا مع بعض.. عايز أقولك حاجات كتير أوي.. لا يُمكن تكفي أقولها لك هنا.. بس بجد حاسس إن قلبي وعقلي اختاروا صح".

  وأضاف الشرنوبي: "اكتشفت إنكِ أجدع وأطيب وأحن بنت في الدنيا.. ربنا يخليكِ ليّ ويبعد عننا كل شر.. بحبك يا راندا.. كل سنة واحنا مع بعض دايماً إن شاء الله".


  وعقد الفنان الشاب قرانه على راندا رياض العام الماضي، في حفلٍ اقتصر على أسرتي العروسين، التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار وباء كورونا.

  واعتذر الشرنوبي وقتها عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي لزملائه وأصدقائه، بسبب عدم إقامة حفل زفاف نظراً لظروف الوباء، موضحاً أن الحفل أُقيم في حديقة منزله مع التزام الأسرتين بارتداء الكمامات.

إقرأ أيضاً:  حلا الترك تعلق على نجاح كليب «ليالي الصيف» وغنائها باللهجة المصرية
 

  وحصل الشرنوبي مؤخراً على حكمٍ قضائي من محكمة جنح الشيخ زايد بحبس خطيبته السابقة، المنتجة سارة الطباخ 3 سنوات غيابياً، بتهمة تبديد أمواله وخيانة الأمانة بموجب توكيل رسمي بعد خلاف وصراع قضائي طويل بينهما.