شارك الفنان المصري رامز جلال جمهوره صورةً جمعته بمواطنته الفنانة انتصار من كواليس تصوير فيلمه السينمائي "أحمد نوتردام"، الذي يُعرض حالياً في دور السينما.

وظهرت انتصار، في الصورة التي نشرها عبر حسابه في "انستغرام"، بملامح وجهٍ تتوافق مع مشهد رعب جرى تصويره في الفيلم، لكنَّها أبرزت أسنانها بشكلٍ أثار سخرية رامز جلال، حيث كانت أسنانه بيضاء اللون، بينما كانت أسنانها تميل للون الأصفر.

  وترك رامز، تعليقاً على الصورة قائلاً: "انتصار بتعمل إعلان معجون أسنان مش مشهد رعب كواليس فيلم أحمد نوتردام"، بينما أثارت الصورة تفاعل العديد من المتابعين إضافة إلى بعض الفنانين، الذين أطلقوا الضحكات عبر إيموجي في التعليقات، بينهم بدرية طلبة ومحمد لطفي والإعلامية سمر يسري.

  في السياق نفسه، نشر رامز جلال صورةً جمعته بالفنانة المصرية غادة عادل، التي تشاركه بطولة الفيلم، وتُجسِّد مشاهد رعب أيضاً، وتظهر في شكل "زومبي".

  وكتب رامز جلال، في تعليقه: "بالذمة في زومبي قمر كده.. كواليس تصوير فيلم أحمد نوتردام"، وتفاعل "عبدالله" ابن غادة عادل من طليقها المخرج مجدي الهواري، حيث علَّق بإيموجي ضاحك، وكذلك تفاعلت غادة في تعليق لها بالإيموجي نفسه.

إقرأ أيضاً:  أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد زواجه على طريقته الخاصة
 

  ونافس رامز جلال في موسم عيد الفطر بفيلم "أحمد نوتردام"، وتدور أحداثه حول جريمة غامضة يقع فيها بطل الفيلم، ثم يبحث عن المجرم بصحبة حمدي الميرغني وغادة عادل في إطار كوميدي، ويُشارك في العمل بيومي فؤاد، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.