نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز برومو فيلم الخيال العلمي "موسى"، وذلك عبر صفحته في "انستغرام"، ولقي إعجاب الجمهور؛ كونه أول فيلم مصري يتحدث عن الروبوتات.

  ويدور الفيلم حول الروبوت "موسى"، الذي يقوم بتصنيعه أحد طلاب كلية الهندسة لمساعدته في بعض الأمور الشخصية، ولكنَّه يتطور بشكلٍ سريع ليخرج عن السيطرة.

  ويُظهر البرومو مشاهد أكشن ومعارك ومغامرات، حيث يخرج الروبوت من قلب النيران، ويقفز أعلى سطح قطار، ويتعلق بسيارة مسرعة، وغيرها من مشاهد الأكشن.

  الفيلم من بطولة: كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله، ونخبة من النجوم.

  وسبق أن نشر كريم محمود عبد العزيز، في "انستغرام"، صورةً نادرة منذ الطفولة، ظهر خلالها في أول أدواره الفنية، برفقة مجموعة من الأطفال، مرتدياً ملابس باللون الأبيض؛ استعداداً لتأدية دور "سحابة" في إحدى المسرحيات المدرسية.

إقرأ أيضاً:  شاهد.. محمد الشرنوبي يحتفل بعيد زواجه الأول
 

  وعلَّق كريم على الصورة بقوله: "وآدي دور السحابة"، وسط تفاعل كبير من المتابعين ونجوم الفن، من بينهم شقيقه الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، حيث ترك تعليقاً عبارة عن إيموجي ضاحك، مما يشير إلى وجود قصة بشأن هذا الدور.