سخر الفنان السوري طلال مارديني من لجوء الكثير من الفنانات والمشهورات على السوشيال ميديا لعمليات التجميل في الآونة الأخيرة، وذلك بهدف الظهور بشكلٍ أجمل.

  ونشر مارديني صورةً لقرد لونه أبيض عبر صفحته في "انستغرام"، وعلّق قائلاً: "الجمال من الله وليس بعمليات التجميل". في حين تفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور، فقال البعض: "هذا قصف جبهة شديد، يا ترى بتقصد مين، كثير الفنانات أدمنوا مثل هاد العمليات، يالله كلامك كثير مقصود ومنيح".

  وكان النجم السوري قد نشر مقطع فيديو ظهر فيه مع "ساندرا"، ابنة معتصم النهار من زوجته لين برنجكجي. وخلال المقطع، وجّه مارديني سؤالاً للطفلة عن منْ تُحبُّ أكثر والدها أم والدتها، لتصرح بأنَّها تُحبُّ والدها أكثر، وكان صوتها مرتفعاً، وعلى ما يبدو أن والدتها لاحظت الأمر.

  وكشف المقطع عن حرص الفنان السوري على توريط الطفلة مع والدتها بطريقة تحمل الممازحة، فطالبها بالإجابة بصوت منخفض، فأكدت أيضاً أنها تحب والدها أكثر، قبل أن تُغيِّر إجابتها بعد أن سمعتها والدتها.

  ودوَّن مارديني تعليقاً على الفيديو، يقول: "يا جماعة مشان الله في أحلى من هالبنوتة بالدنيا (آخر الفيديو اجت أمها وسمعتها)".

  ومؤخراً شوّق طلال مارديني الجمهور لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "الآغوات"، ووصفه بأنه "مشروع العمر"، مؤكداً أنه سيكون أهم عمل فني، ولن يُشطب من ذاكرتهم، حسب تعبيره.

إقرأ أيضاً:  رامز جلال يسخر من انتصار وغادة عادل في كواليس «أحمد نوتردام»
 

  وقال مارديني، في "انستغرام": "مسلسل الآغوات، قصة أبطال تاهوا، فصنعوا مجد بلادهم"، موضحاً: "أبشركم بمسلسل لن يشطب من ذاكرتكم، الآغوات عمل جديد من كل النواحي، من تأليفي، وهو ليس من فئة البيئة الشامية كما يُشاع، مشروع العمر".