قال الفنان السعودي تركي اليوسف إنّه نادمٌ على عدة أدوار قدّمها، لكنَّ أبرز دور لا يُحب أن يراه الناس هو عمل خاص بالأطفال قام بتصويره في سوريا اسمه "رحلة الحظ".

  وأكد اليوسف في مقابلة تلفزيونية أنّه لا يُمانع من دخول ابنته مجال التمثيل؛ إذا كانت تريد ذلك وتمتلك موهبةً، لافتاً إلى أنه يعتبر نفسه من أهم 3 نجوم في السعودية.

  وأشار الممثل السعودي إلى أنّ سبب تأخر شهرته هو عمله لفتراتٍ طويلة بالأعمال التاريخية والبدوية، موضحاً أنَّه عمل في البداية كمذيع، بناءً على رغبة والده، ولكن حُبُّه للتمثيل جعله يُغيّر طريقه.

  وأكد أن عدم وجوده داخل "شلة" أو مجموعة محددة بالوسط الفني قد يكون من وجهة نظر البعض أثّر على مشواره، ولكنَّه لا يعتقد أن وجهة النظر هذه صحيحة.

  وشدد تركي اليوسف على أنّ أجره في الأعمال الفنية أقل مما يستحق، لكن حالياً بدأ تقديره بشكلٍ جيد، مشيراً إلى أنَّ الفن بالوقت الحالي يُمثل الدخل الوحيد له.

إقرأ أيضاً:  طلال مارديني يسخر من عمليات التجميل على طريقته
 

  ونفى ما تردد حول زواجه من أيّ فنانة، منوهاً بأن الشائعات التي ترددت جعلته متزوجاً من كل النجمات التي عمل معهن تقريباً.

  وتمنى أن يطرح قضية الحريات الاجتماعية في عملٍ فني جديد، خاصة أن أكثر ما يكرهه بالوسط الفني هو استغلال نجاح قالب أو شكل محدد من الأعمال لتكراره بعد ذلك عدة مرات.

  وقال تركي اليوسف إنّه يعتبر مسلسل "دمعة عمر" من أهم أعماله، وفقاً لآراء جمهوره، مضيفاً أنّه غير نادمٍ على كثرة تقديم الأعمال البدوية؛ لأنّ لها جمهوراً كبيراً.

  واعتبر اليوسف أن كسله وعدم احترافه هو سبب ابتعاده عن وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنّه يتمنى تقديم شخصية الفنان الراحل طلال المداح في عمل فني.