نشرت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم صورةً جديدةً لها في "سناب شات"، وهي تُقلِّد لوك النجمة المصرية شريهان، الذي كانت تعتمده في أغلب أعمالها، من خلال وضعها المكياج الخفيف وأحمر الشفاه الغامق، واعتمادها تسريحة شعر بسيطة، عبر لمِّه بالكامل للخلف، معلقةً: "الحين جا دور العام.. مين أشبه؟".

ونشرت بعدها العديد من التعليقات على الصورة، والتي تتحدث عن أنّها تُشبه النجمة شريهان بشكلٍ كبير، خاصة وقت تقديمها الفوازير، فضلاً عن أنَّ البعض طلب منها خوض تجربة شريهان في الفوازير.

  وعلّقت بدور قائلةً: "نزلت صورة وأنا بوقتها حسيت إني أشبه الأسطورة النجمة الأولى في مصر شريهان، وكنت أبي أشوف تعليقات الأصدقاء والجمهور".

  وأوضحت: "كلهم اتفقوا أني بالصورة أشبه ملهمتي النجمة شريهان أعشق هالإنسانة، بعد نجاحها تعرضت لحادث واعتزلت، والآن رجعت أحب طموحها.. هذه الإنسانة تمثلني".

وسبق أن أعربت بدور البراهيم عن استيائها الشديد من الانتقادات والسخرية التي تعرّضت لها من قبل بعض متابعيها على السوشيال ميديا؛ بعدما وصفت نفسها بملكة جمال السعودية، مؤكدةً أنَّها ليست مريضة نفسية لكي تقول على نفسها ذلك، وأن أصدقاءها هم من أطلقوا عليها هذا اللقب.

  وقالت البراهيم، عبر مقطع فيديو لها في "سناب شات"، إنَّها لاحظت أنَّ مشهورات "السوشيال ميديا" مقهورات من جمالها، معلقةً: "الزين يفرض نفسه.. وقسماً بالله تتعبون حتى تستطيعوا الوصول لمقاييس الجمال الموجودة في وجهي".

  وتحدثت البراهيم عن الأضرار النفسية التي أصابت الفنانة المصرية حورية فرغلي، بسبب تعرضها للتنمر الشديد بعد وقوعها من على الخيل، ما أصابها بكسر في الأنف، أدى إلى تشوه في وجهها.

  وأوضحت أن الانتقادات الجارحة التي تعرَّضت لها الفنانة والتنمر على شكلها، دفعها لحبس نفسها في المنزل لمدة عامين؛ لتجنب هذه النوعية من الانتقادات.

إقرأ أيضاً:  تركي اليوسف: نادم على تقديم هذا الدور.. ولن أمنع ابنتي من التمثيل
 

  وأضافت: "رفقاً بالمشاهير.. نحن نحتاج إلى قوانين تحمينا من التنمر والكلام الجارح الذي نتعرض له من البعض".