نشرت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صورةً لها، وهي مستلقية على سرير المستشفى، وأقلقت متابعيها بتعليقها الذي أرفقته بالصورة، إذ كتبت: "وصار موعد عمليتي.. دعواتكم"، ولم تكشف مزيداً من التفاصيل حول طبيعة العملية التي ستُجريها.

وانهالت التعليقات من متابعي زينب الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، بينما تساءل آخرون عن سبب دخولها المستشفى.

 

 

وفي الوقت الذي تُشير فيه تقارير إلى أن هيفاء وهبي تخلَّت عن ابنتها من أجل الفن والنجومية، خرجت زينب فياض لتلطيف العلاقة، حين قالت في لقاء تلفزيوني إن والدتها هي سرّ شهرتها وزيادة عدد متابعيها.

وأكثرت ابنة هيفاء وهبي خلال اللقاء من نطق كلمة "أمي" عند حديثها عن هيفاء وهبي، وذلك على غير العادة، خاصة في الوقت الذي كانت فيه الخلافات بينهما على أوجّها، وكذلك غازلت والدتها مؤخراً عندما نشرت مقطع فيديو جمعها بابنتيها، وكانتا تُغنيان أغنية هيفاء وهبي الجديدة "توتة توتة".

ولم تتوقف ابنة هيفاء وهبي عن محاولات التقرب من والدتها للصلح، حيث فاجأت متابعيها بالتعبير عن حزنها وتضامنها مع والدتها التي تأثر منزلها جرَّاء حادثة انفجار بيروت. ونشرت عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام" دعاء تقول فيه: "اللهم إني أستودعك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي، اللهم احفظ لي أمي وأبي"، وأضافت: "يارب أستودعك قلبهم لا يؤذيه بلاء الدنيا".

ووجّهت زينب أكثر من مرة، رسائل مُبطَّنة لوالدتها، حيث نشرت في عام 2019 رسالةً بعد تعرض هيفاء لوعكة صحية قالت فيها: "إذا كان والدي هو قلبي فإن والدتي هي دقاته"، وكتبت رسالة أخرى قالت فيها: "لا شيء يُفرِّق الابنة والأم أبداً.. مهما بعدت المسافات بينهما".

إقرأ أيضاً:  ديانا حداد تستعيد ذكريات «ساكن».. وتستطلع رأي الجمهور في أحدث ظهور
 

  يُذكر أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة لـ هيفاء وهبي؛ إذ تزوجت النجمة اللبناني في بداية حياتها وأنجبت ابنتها، إلا أنَّها انفصلت عن زوجها؛ بسبب رغبتها في دخول الفن حين رفض زوجها الأمر؛ لتعيش ابنتها مع والدها بعيداً عنها طوال السنوات الماضية.