ردّت الفاشينيستا السعودية عبير سندر على بعض أسئلة جمهورها حول جنسية طفلها "آيدن"، الذي أنجبته منذ شهر تقريباً، مؤكدةً أنه بريطاني نسبة لجنسية والده المصارع ويليام إلياس.

  وقالت سندر إنَّها سعيدة بتجربة الولادة للغاية وفكرة الأمومة، مؤكدةً أنَّها ستكررها مرة أخرى، ولكنَّها ستسعى المرة القادمة أن تكون الولادة طبيعية، وليست قيصرية، حيث أنَّها تألمت كثيراً.

  وأضافت عبير أنَّها تعيش الآن في دبي، ولم تستقر بعد هي وزوجها على العيش في أيِّ بلد، مؤكدةً أنَّها تعشق دبي كثيراً؛ بسبب رُقيَّها وجمالها.

  وسبق أن نشرت الفاشينيستا السعودية مقطع فيديو عن عاداتها اليومية، بعد أن أصبحت أمَّاً قائلةً: "الآن سأصنع محتوى، طفلي يبكي.. سأرضعه الآن"، لتحاول تنويمه وتتفاجأ بأنَّها أصبحت الظهر، بعد ذلك تقرر ترتيب منزلها.

  وأضافت: "الآن سأرتب منزلي ورائي شغل كثير"، وتحاول إنجاز عملها اليومي، لكنَّها تُفاجأ بطفلها يبكي لتقرر تأجيل محتوى قناتها ليوم آخر.. وهكذا.

  يُذكر أنَّ عبير سندر ردّت على الساخرين من بطنها المنتفخ، بعد أسبوعين من إنجابها طفلها "آيدن"، موضحةً أن هذا أمر طبيعي لدى المرأة التي تلد، مشيرةً إلى أنَّها تلقت هذا السؤال لأكثر من مرة، ما دعاها للرد.

إقرأ أيضاً:  صابر الرباعي يحتفل بـ«ماجستير» نجله.. شاهدوا مدى التشابه
 

  وعقَّبت سندر بمقطع فيديو نشرته في "سناب شات"، خلال فقرة أسئلة وأجوبة مع الجمهور، بأنه من الطبيعي أن يختلف جسم المرأة؛ لذلك ستأخذ وقتاً حتى عودة الأمور إلى طبيعتها، والظهور بالجسم المثالي، كما كان يعتادها الجمهور قبل الحمل والولادة.

  وأردفت أنه من المستحيل في 13 يوماً من الولادة أن يعود جسمها إلى طبيعته كما كان، مبينةً أن العودة لشكلها السابق قبل الحمل ستتم مع التمارين الرياضية، والأكل الصحي، إضافةً إلى تعافيها من جرح الولادة.