يبدو أن العلاقة بين الفنانة المصرية دينا الشربيني ونور ابنة النجم عمرو دياب لم تتأثر بتوتر العلاقة بين الهضبة والشربيني.

وتستغل دينا الشربيني كل مناسبة لتوطيد تلك العلاقة، وانتظرت عيد ميلاد نور عمرو دياب لتهنئها؛ إذ نشرت صورةً لابنة الهضبة عبر حسابها في "انستغرام"، وأرفقتها بتهنئة كتبت فيها: "عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة من الداخل والخارج.. أتمنى لك كل السعادة والتوفيق.. أنتِ تستحقين كل التوفيق يا حبيبتي.. أنتِ تعرفين كم أحبكِ".

  وردت نور على تهنئة دينا الشربيني، بقولها: "شكراً لكِ على المنشور الرائع يا حبيبتي.. أنتِ لطيفة جداً وأنتِ حرفياً ملاك.. أحبكِ كثيراً جداً يا دينا وأنتِ الأفضل.. اشتقت لكِ، وأتمنى أن نتقابل قريباً".

  بدورها، حرصت الفنانة شيرين رضا، والدة نور عمرو دياب على الاحتفال بعيد ميلادها، ونشرت صورةً لابنتها الوحيدة، وعلَّقت: "كل سنة وأنتِ طيبة يا نانو، أتمنى تحققي كل أحلامكِ، بحبك جداً"، لترد عليها نور قائلةً: "أنا أحبكِ كثيراً يا أمي".

ومنذ أن توترت علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب، ومن المُلَاحظ أن علاقة نور دياب والشربيني تسير في إطار الصداقة القوية، حيث يتابع الجميع التعليقات اللطيفة المتبادلة بينهما، والتي تتواصل رغم انفصال دينا ودياب.

وكانت نور عمرو دياب أيضاً قد هنَّأت دينا الشربيني بعيد ميلادها، حيث نشرت عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام" صورةً لدينا الشربيني، وعلَّقت عليها قائلةً: "كل سنة وإنتِ طيبة يا دندون وعقبال مليون سنة"، وبدورها أعادت دينا الشربيني نشر تهنئة نور وأرفقتها بالقلوب.

وتوالت التفاعلات بين نور ودينا حتى بعد أيام من انفصال الأخيرة عن دياب، حيث نشرت الأولى حينها صورةً تجمع والدها بالشربيني، وأرفقت معها أغنية "أجمل عيون" وعلَّقت عليها: "بحبكم إنتو الاتنين".

إقرأ أيضاً:  جيسيكا عازار تحقق الرقم القياسي في عدد حفلات توديع العزوبية
 

  واحتفلت دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ36 في 21 مارس، وسط مجموعة من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، وهو أول عيد ميلاد تحتفل به بعيداً عن عمرو دياب، الذي انفصلت عنه نهاية العام الماضي.

  وأطلت الشربيني في فيديو نشرته زميلتها الفنانة ياسمين رئيس على "انستغرام" وهي ترقص على غناء المطرب الشعبي حسن شاكوش لأغنيته "بنت الجيران"؛ إذ رددت معه "أيوه أنا غيري مفيش"، واعتبرها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالةً مبطنة لعمرو دياب.

كما أثارت الشربيني الجدل بكعكة عيد ميلادها التي جرى تصميمها على شكل سمكة "الحوت"، في إشارة إلى برجها "الحوت" الذي قام عمرو دياب بالغناء له في بداية علاقتهما، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً.

  وكانت دينا الشربيني قد انفصلت عن عمرو دياب بعد قصة حب وارتباط دامت حوالي 4 سنوات، وتردد وقتها أن سبب انفصالهما هو رغبة دينا الشربيني في أن يُصبح زواجهما رسمياً وعلنياً حتى تتمكن من إنجاب أطفال، ولكن دياب رفض.