أعلنت الفنانة البحرينية زينب العسكري عن تعافي والدتها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بعد أيامٍ من بكائها عليها؛ كونها نقلت إلى المستشفى لمتابعة تداعيات الفيروس تارةً، وعلاجها من أمراض الكلى تارةً أخرى، حيث شاركت الجمهور عبر حسابها في "انستغرام" مقطع فيديو، احتفلت فيه بتعافي والدتها ومغادرتها المستشفى.

واستعرضت زينب العسكري الهدايا التي وصلت إلى والدتها، من بينها صور قديمة لوالدتها تم وضعها في "برواز"، إضافةً إلى باقة الورود القديمة، مبينةً أنَّ والدتها عندما تستيقظ وترى تلك الذكريات ستُدخل على قلبها الفرحة.

  وتعرَّضت "العسكري" لانتقادات بسبب استعراض الهدايا؛ ما جعلها ترد قائلةً: "أكيد بقولها للعالم كلهم شوفوني وأنا أبوس أمي ودنيتي وجنتي وأفتخر بحبها لي وحبي لها، وبين الأم وبنتها وعيالها ما في رياء والله يعلم بما في القلوب".

  وانتقدت القلوب التي لا تشعر بمثل أحاسيسها، والتي من الصعب أن تستوعب فرحتها، مبينةً أنَّه يكفيها من يُحبها من الجمهور، ويرى الفرحة في عيونها.

  وأرفقت زينب تعليقاً على الفيديو قائلةً: "ألف الحمدلله على سلامة أمي الغالية.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمتعها بالصحة والعافية، أحبابي إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم، حقكم".

إقرأ أيضاً:  عبير سندر تكشف عن جنسية ابنها وتؤكد: لم أندم على تجربة الولادة
 

  وتابعت تقول: "شكراً لدعواتكم الصادقة، شكراً لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس صادقة نابعة من قلوبكم، حفظكم الرحمن ولا حرمني الله منكم أخوة وأخوات، أسأل الله عز وجل أن يمتعكم بالصحة والعافية، ودام الله عطاءكم وأسعد قلوبكم الجميلة".

  وفي وقت سابق، انهارت الفنانة زينب العسكري من البكاء بعد إصابة ابنتها ووالدتها بفيروس كورونا، مؤكدةً أنَّ الأمر مخيف، وكانت تتمنى أن تُصاب هي بدلاً منهما.

  وقالت زينب، في فيديو عبر حسابها في "سناب شات" إنَّه تم حجز والدتها بالمستشفي؛ كونها مريضة بالكلى، وتقوم بغسلها بشكل متكرر؛ ما يجعل وجودها بالمستشفى ضرورياً لمتابعة تطورات حالتها.