احتفل مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش بنجاح فيديو كليب أغنيته الجديدة "حبيبتي"، حيث وصلت نسبة مشاهدة العمل الغنائي، الذي ظهرت فيه الفنانة المصرية ياسمين رئيس كموديل وبالغناء لأول مرة، إلى 20 مليون مشاهدة.

  وتربَّع كليب "حبيبتي" على صدارة موقع "يوتيوب"، بعد مرور أسبوعين فقط على طرحه، حيث تصدَّر التريند في مصر، وفي بعض الدول العربية أيضاً، منها الأردن والكويت ولبنان وليبيا والإمارات والعراق والسعودية.

  ونشر شاكوش مقطع فيديو عبر حسابه في "انستغرام"، تضمَّن توثيقاً للتريند في مصر وبعض الدول العربية، وكلمات من الأغنية تقول: "حبيبتي.. افتحي شباكك أنا جيت.. أنا واقف تحت البيت.. مش هعمل سيط وحشتيني.. بتلفي وتدوري عليا ليه".

  وترك حسن شاكوش تعليقاً على الفيديو قائلاً: "الحمد لله على كل شيء، وشكراً لكل جمهوري اللي واقف في ضهري، أغنية (حبيبتي) تريند في مصر والوطن العربي لمدة أسبوعين، وتحقق 20 مليون مشاهدة على اليوتيوب في أول أسبوعين".

إقرأ أيضاً:  رامز جلال يسخر من انتصار وغادة عادل في كواليس «أحمد نوتردام»
 

  أغنية "حبيبتي" غناء حسن شاكوش وياسمين رئيس، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر وإخراج هادي الباجوري، وهي من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن، وألحان حسن شاكوش، وتوزيع إسلام ساسو.