أعلن الفنان الكويتي حسن البلام، أمس الخميس بدء عرض مسرحيته "قحفية وغترة وعقال" بنادي اليرموك، معرباً عن سعادته البالغة بالعودة مرةً أخرى للجمهور بعد فترة غياب طويلة.

  ونشر حسن البلام مقطع فيديو لكواليس عرض المسرحية عبر صفحته في موقع "انستغرام"، وعلَّق قائلاً: "اليوم أول يوم عرض مسرحية قحفية وغترة وعقال".

  وأضاف البلام: "نسأل الله تعالى أن يُوفقنا معاكم في رسم الابتسامة وتقديم رسالة حلوة لجمهورنا العزيز اللي مشتاقين له واااايد وااايد، الحمدالله على كل حال الوعد بنادي اليرموك بمشرف وشباك الحجز مفتوح بالنادي وعن طريق موقع ايفنتات أون لاين".

  وفي وقت سابق، أعلن البلام عن عرض مسرحية جديدة من بطولة "قروب حسن البلام"، حيث نشر مقطع فيديو يجمعه بالفنان الكويتي عبدالعزيز النصار، أثناء جلوسهما معاً في المكتب، وشاركهما في الجلسة الفنان الكويتي خالد المظفر، من خلال اتصال هاتفي.

إقرأ أيضاً:  حسن شاكوش يحتفل بتصدُّر أغنية «حبيبتي» التريند ووصولها 20 مليون مشاهدة
 

  وقال البلام، خلال الفيديو، موجهاً حديثه إلى الجمهور: "انتظروا قروب البلام في مسرحيةٍ جديدة خلال الأيام المقبلة إن شاء الله.. قروب البلام سيعود خلال أيام قليلة".

  وحرص على استطلاع آراء جمهوره بشأن حجز المقاعد في المسرحية، قائلاً: "هل تريدون أن يكون الحجز عبر شباك التذاكر بالمسرح، أم أونلاين عبر الإنترنت؛ بسبب الاشتراطات الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد".