كشفت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي عن تعرُّض منزلها للحريق٬ بسبب تركها جهاز التلفزيون من دون أن تفصله عن الكهرباء قبل خلودها للنوم، وهو ما تسبب في حدوث ماسٍ كهربائي، وصل  إلى جهاز التكييف المُعلَّق أعلاه، ونتج عنه حريق جزء من منزلها بالكامل    .

  وأضافت بثينة، عبر مقطع فيديو في "سناب شات": "أرجوكم لا تستهينوا بترك الأجهزة الكهربائية مفتوحة من دون فصلِها عن التيار الكهربائي قبل أن تناموا"، معلِّقةً: "الجو حار  والكهرباء لا تتحمل.. ممكن كل شيء يروح منكم في غمضة عين".

  وعرضت بثينة الجزء الذي احترق في منزلها بسبب الكهرباء، وعلّقت: "قلبي بتقطع بس أتخيل لا سمح الله صاير شيء في أهلي.. ربي قدَّر ولطف".

  واختتمت حديثها، قائلةً: "الحمد الله، كل شيء يتعوَّض إلا الصحة والعافية.. اللهم لا اعتراض.. وأرجوكم مرة ثانية لا تستهينوا بالكهرباء، وأغلقوا كافة الأجهزة قبل النوم".

  وسبق أن أعلنت بثينة الرئيسي تراجعها عن موقفها بالامتناع عن أخذ لقاح كورونا، وذلك بعد وفاة زميلها الفنان مشاري البلام، متأثراً بإصابته بالفيروس.

  وأعلنت أنَّها حصلت على اللقاح بعد فترةٍ من التردد، وحتى تستطيع السفر إلى بلدها عمان، التي تستلزم أن يكون معها شهادة بتلقي اللقاح.

  وقالت بثينة، في فيديو نشرته عبر حسابها "سناب شات"، إنَّها حصلت على لقاح أكسفورد، وأنَّها شعرت بحرقان شديد في ذراعها، ولكنها لم تتعب، وخرجت بعدها وأكملت عملها، ولكن في  نهاية اليوم شعرت بتعبٍ شديد وتنميل بجسمها.

إقرأ أيضاً:  سارة الودعاني تُوثِّق لحظة عفوية في زيارتها لـ«أبها» السعودية
 

  وأضافت أنَّها لا تستطيع تحريك يدها التي تلقت فيها اللقاح، وتشعر فيها بسخونة شديدة، لافتةً إلى أنَّها لا تُريد أن تخيف الناس منه، ولكنها تحكي للناس الأعراض المتوقع أن تحدث  لهم، رغم أنه قد لا يتعرض لها الجميع    .