احتفل الفنان السوري حازم شريف، حامل لقب برنامج المواهب الشهير "آراب أيدول" في موسمه الثالث، بعيد ميلاده برفقة خطيبته سبا المبارك.

  وشارك شريف متابعي حسابه في "انستغرام" مقاطع فيديو وصوراً وثَّق من خلالها حفل عيد ميلاده، الذي جاء وسط أجواء احتفالية مُبهجة تصدَّرت فيه خطيبته المشهد.

 

  والتقط شريف صورةً بمفرده وأخرى جمعته بخطيبته، بينما الثالث ونشر مقطع فيديو ظهر فيه بشكلٍ رومانسي مع خطيبته، التي رقصت معه على أضواء الشموع التي علَت "قالب الحلوى"،  وكان بينهما نوع من التناغم والرومانسية.

  وترك الفنان تعليقاً عبَّر من خلاله عن سعادته بالتهنئة التي تلقاها من الأصدقاء والمقربين والجمهور بتلك المناسبة، حيث كتب: "شكراً لكل شخص احتفل معي بعيدي هالسنة ولكل شخص  شارك صورة وعايدني أو بعتلي رسالة أو اتصل فيني، شكراً لرفقاتي ولأهلي ولحبيبة قلبي".

  وأرفق حازم شريف وسوماً من بينها الرقم 28 ما يُشير إلى بلوغه هذا السن، وتلقى الكثير من التهنيئات، ومن بينهم: شكران مرتجى، وجيني إسبر، وأيمن عبدالسلام، ومازن معضم، وغيرهم.

إقرأ أيضاً:  شاهدي إطلالة جيسيكا عازار في حفل زفافها
 

  وفاجأ حازم شريف الجمهور، مؤخراً، الجمهور بإعلان خِطبته، وهو ما أحدث تفاعلاً كبيراً بين متابعيه الذين سارعوا لتهنئته بهذا الحدث السعيد. ونشر صورةً جمعته بخطيبته، وذلك عبر  حسابه في "إنستغرام"، ودوّن تعليقاً قال فيه: "خطيبة قلبي".