كشف الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن تطورات الحالة الصحية لحماته الفنانة دلال عبد العزيز، موضحاً أنَّ الوضع ما زال غير مستقرٍ حتى الآن،  مطالباً الجمهور باستمرار الدعاء لها.

  وقال رضوان، عبر حسابه في "إنستغرام": "وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية  دلال عبد العزيز يُودُّون الاطمئنان عليها.. لا زالت الأمور غير مستقرة".

 

  وأضاف: "دعاء حضراتكم يساندنا جميعاً، ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفاؤها على خير قريباً يا رب. أرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها، ولكل مريض بالشفاء العاجل".

  وقبل أيام نشرت الفنانة المصرية نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ورئيس اللجنة الطبية، صورةً لمواطنتها الفنانة دلال عبدالعزيز عبر حسابها في "أنستغرام" وطالبت عنبر الجمهور بالدعاء لزميلتها٬ كونها لا زالت تتعافى من مضاعفات فيروس كورونا، متمنيةً أن تعود إلى منزلها مرة أخرى، ورؤية بناتها.

وعلقت "عنبر" قائلةً: "أطلب من كل الناس  الدعاء وقراءة سورة يس بنية شفاء الفنانة دلال عبد العزيز، ويرجعها لبيتها وبناتها  وكل الناس اللي بتحبها بألف صحة وعافية وسلامة، والدعاء لكل المصريين والعالم العربي بالشفاء والعافية من الأوبئة والأمراض اللهم آمين يا رب العالمين".

  وقال مصدر طبي، مُتابع للحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، في تصريح خاصة لـ"زهرة الخليج"، إنَّ حالة دلال عبدالعزيز "حرجة"، وذلك بسبب الآثار التي نتجت عن تعرضها  للإصابة بفيروس كورونا، مبيناً أنَّه من الصعب خروجها من المستشفى في الفترة الراهنة، بناءً على "سلبية" مسحة كورونا.

إقرأ أيضاً:  حازم شريف يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته.. وهكذا علَّق
 

  وأكد المصدر أن دلال عبدالعزيز تُعاني من مرحلة ما بعد كوفيد 19، مبيناً أنها مرحلة صعبة بسبب عامل السن، والتأخر في نقلها للمستشفى٬ حتى وصلت لأزمة تنفسية حادة، خلَّفت وراءها مشكلةً في الرئتين.