كشفت لين برنجكجي، زوجة الفنان السوري معتصم النهار عن تلقيَّها أكثر من عرضٍ لخوض تجربة التمثيل، إلا أنَّ غيرة زوجها منعتها من ذلك، موضحةً أنَّ لديها رغبة قوية في  دخول المجال الفني.

  وأكدت برنجكجي بأنَّ زوجها يُدعمها في أيَّ مجال تُفضله، لأنه يُحب أن يراها ناجحةً، ولكن اعتراضه على مجال التمثيل تحديداً ناتج عن خوفه من انشغالها عن الأسرة.

 

  وصرَّحت برنجكجي بأنَّها تغير على زوجها مثل أيِّ امرأة أخرى، لكنَّها لا تنزعج من وجود المعجبات حوله، لأنَّ جمهوره هو السبب الحقيقي في النجاح والشهوة التي وصل إليها حالياً، مضيفةً أنَّها لم تنزعج سوى 4 أو 5 مرات من تصرفات البعض، بسبب تخطيهم الحدود، معلِّقةً "كانوا قليلين احترام".

  وتحدَّثت برنجكجي عن قصة الحب التي جمعتهما، موضحةً أنَّها تعرفت عليه وهي في عمر الـ20 عاماً، وأكثر شيء جذبها له هو وسامته الشديدة، وحبه للفن والثقافة.

  وأشارت برنجكجي إلى أن والدها رفضه في البداية بسبب تخوفه مما يسمعه عن زيجات الوسط الفني، خاصةً أنّهم من بيئة شامية محافظة وتقليدية، أيّ مختلفة عن بيئته تماماً، ولكنَّها  تمسكت به بسبب حبَّها تجربة كل ما هو جديد، وإعجابها بالحياة التي يعيشها.

إقرأ أيضاً:  حازم شريف يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته.. وهكذا علَّق
 

  وسبق أن اعترف الفنان السوري معتصم النهار باستغلال ملامحه البريئة ووسامته لخدمة أدواره الدرامية التي يُقدِّمها، موضحاً أنّه اعتمد على هذه النقطة في مسلسل "خمسة ونص"  للمحافظة على تعاطف الجمهور معه، بعد خيانته صديق عمره مع زوجته.

  وأضاف، في تصريحات تلفزيونية أنّه في بعض اللحظات يستغل ميزات الشكل وبراءة ملامحه، لافتًا إلى أنّ دوره في مسلسل "خمسة ونص" كان حيادياً في البداية، وبعد ذلك تحوِّل  إلى إيجابي من خلال حماية زوجة صديقه المُقرّب، ثم إلى حالة سلبية وهي الخيانة.