خطفت الفنانة المصرية ميرهان حسين الأنظار في آخر ظهورٍ لها، من خلال تقليد مواطنتها الفنانة نبيلة عبيد، في فيلمها الشهير "الراقصة والسياسي"، الذي عُرض في عام 1990.

  ونشرت ميرهان، عبر صفحتها في "إنستغرام"، مقطع فيديو، ظهرت خلاله بمكياجٍ غيَّر ملامحها بشكلٍ كبير، لتبدو كأنَّها نسخةً طبق الأصل من نبيلة عبيد خلال فترة شبابها.

  وتقمَّصت ميرهان شخصية "سونيا" في فيلم "الراقصة والسياسي"، وجسَّدت المشهد الشهير الذي كانت تتحدث خلاله مع الفنان صلاح قابيل عبر الهاتف، وقالت: "أنا سونيا سليم الرقاصة  يا خالد بيه مدكور.. لسه الكارت بتاعك عندي شيلاه مع مجوهراتي في الخزنة.. آي نعم بتوع السياسة مكارين.. لكن ربنا يكفيك شر مكر العوالم".

  وعبَّرت الفنانة المصرية عن حبها الشديد لنبيلة عبيد، حيث أرفقت تعليقاً مع الفيديو، قائلةً: "سونيا سليم من فيلم الراقصة والسياسي.. بحبك جداً وبموت فيكِ يا بلبلة"،  وسط تفاعل كبير من المتابعين مع الفيديو، الذي حصد أكثر من 200 ألف مشاهدة خلال ساعتين فقط.

  وأشاد المتابعين بالفنانة ميرهان حسين، التي نجحت بشكلٍ كبير في تقمُّص شخصية نبيلة عبيد، فيما طالبها آخرون بتجسيد شخصيات أخرى لنجمة الجماهير، نظراً لإتقانها الشديد عملية التقليد.

إقرأ أيضاً:  زوج الدكتورة خلود يحرجها أمام متابعيها
 

  كما تفاعل عدد من نجوم الفن مع الفيديو، حيث أبدت الفنانة سهر الصايغ إعجابها بأداء زميلتها، مؤكدةً أنَّها ظلت تضحك كثيراً، بينما وصفها الفنان كريم عبد الخالق بـ"الخطيرة".

  يُذكر أنَّ ميرهان حسين اشتهرت خلال الفترة الماضية بتقليد النجوم، وكان أبرزهم المطربة أنغام، حيث نشرت مقاطع فيديو وهي تؤدي أغانيها، وحظيت بتفاعلٍ واسع بين الجمهور.

  وميرهان حسين ممثلة مصرية "38 عاماً" شاركت في العديد من الأفلام أبرزها: "عمر وسلمي 2، الهرم الرابع، فوبيا"، وفي الدراما التلفزيونية شاركت بعدة أعمال منها: "دوران  شبرا، خرم إبرة، آدم وجميلة، اسم مؤقت، وختم النمر".