حرص النجم المصري محمد رمضان على تشويق جمهوره فيما يخص أغنيته الجديدة "ثابت"، والتي نشر منها أكثر من مقطع غنائي تمثيلي، قبل أن يقوم بتصويرها على طريقة  الفيديو كليب.

  وكشف رمضان، عبر حسابه في "إنستغرام"، عن أول صورة من كواليس الكليب الغنائي، الذي يقوده إخراجياً محمد سامي، الذي يُعيد التعاون معه مجدداً، بعد غياب استمر عاماً ونصف  العام.

  وظهر رمضان وهو يرتدي ثياباً باللون الأبيض (تي شيرت) ونظارة، وبجواره فتاة يبدو أنَّها من المشاركات في الكليب وكتب معلقاً على الصورة: "انتظروا".

 

  وتفاعل المتابعون مع الصورة، حيث دوَّن البعض تعليقات تُشيد بكلمات الأغنية، وفق ما سمعوا في المقاطع التي نشرها الفنان المصري، حيث أثنوا على قوتها، لاسيما أنَّها تمتاز بالإيقاع السريع.

  وأعلن رمضان قبل يومين عن بدء تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "ثابت"، الذي أعاده للتعاون مجدداً مع المخرج المصري محمد سامي، على مستوى الكليبات الغنائية، وذلك بعد  تعاونهما من خلال كليب أغنيته "رايحين نسهر".

إقرأ أيضاً:  فاليري أبو شقرا تنشر صورةً لأواخر حملها.. هكذا أطلَّت
 

  ونشر رمضان مقطع فيديو، عبر حسابه في "إنستغرام"، وثَّق لحظة مغادرته منزله وبرفقته ابنته الصغيرة "كنزي"، حيث استقل سيارته منطلقاً نحو مكان التصوير.

  ووسط توقعات الجمهور بمشاركة ابنته "كنزي" معه في الكليب، علَّق محمد رمضان قائلاً: "صباح النجاح، في طريقي لتصوير كليب ثابت، إخراج محمد سامي، بعد الأسطورة والبرنس  وبام بام.. استنونا في ثابت.. ثقة في الله نجاح".