طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كليب أغنيتها الجديدة "مشكلتك الوحيدي"، عبر قناتها في "يوتيوب".

  واعتمدت نانسي في الكليب البساطة بإطلالتها، حيث أردت فستاناً أبيض من الدانتيل، وتركت شعرها منسدلاً مع مكياج ناعم، فضلاً عن أن التصوير جرى في إحدى المناطق الطبيعية الخلابة، من دون ظهور أيِّ موديل معها.

  وتقول نانسي في مطلع الأغنية: "أنا مشكلتك الوحيدي اللي مستحيل تنحل من هلق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضل.. أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كل البقيي احتمال إنك  تنساني هو صفر بالمية لو بيصير عمرك ألف ما بينمحي مني حرف ما بينمحي مني حرف"، وهي من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة وتوزيع باسم رزق.

  وقبل أيام طرحت نانسي كليب أغنية "حبك بيقوي"، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد، وذلك بعد 5 سنوات على آخر ألبوم طرحته.

  ونشرت نانسي، عبر صفحتها في "إنستغرام"، مقطع فيديو من كليب "حبك بيقوي"، كاشفةً عن طرح أولى أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "نانسي 10".

إقرأ أيضاً:  بلقيس تنشر لأول مرة كواليس كليب «ممكن» مع سيف نبيل
 

  وكانت نانسي قد شوَّقت جمهورها لألبومها الجديد، من خلال نشرها فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلاله بعدة لقطات مُصوَّرة، وتحدثت عن الهروب من  صخب العالم والظروف الصعبة التي يواجهها الناس من أمور عدة، أهمها فيروس كورونا.

  واستخدمت نانسي حِيلة ذكية للإعلان عن ألبومها، حيث حذفت صورتها الشخصية من كافة حساباتها على السوشيال ميديا، ليتضح أن سبب الحذف لم يكن خطأ تقنياً، بل خطة ترويجية جديدة من أجل ألبومها الجديد.

  وتتعاون الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع عددٍ كبير من الملحنين والموزعين والشعراء العرب، لتقدم إلى جمهورها ألبوماً مختلفاً عن ألبوماتها السابقة.