فاجأت الفنانة المصرية لقاء سويدان جمهورها بإعلان تعرُّضها لوعكةٍ صحية مُفاجئة، من دون الكشف عن تفاصيل المرض الذي أُصيبت به.

  ونشرت "سويدان"، عبر حسابها في "فيسبوك" صورةً لها، وعلّقت قائلةً: "أنا طول الوقت أكتب منشورات لطيفة وصور شغل أو أشياء مبهجة ولا أحب الأخبار الكئيبة، ولكن أنا محتاجة دعواتكم جداً٬ لأنني مريضة جداً من فترة وأتحسن ببطء، ادعولي في صلاتكم ومن قلبكم، أعذروني في عدم ردي على موبايلي".

  يُذكر أنَّ لقاء سويدان شاركت في مسلسل "ولاد ناس" بطولة: صبري فواز، أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، إيهاب فهمي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمد عز، محمود حجازي،  فريد النقراشي، ناصر سيف، محمد سليمان، محمد السعدني، ندى عادل وطارق عبد الحليم، وبمشاركة مجموعة من ضيوف الشرف، وهم: ماجد الكدواني، بيومى فؤاد، وألفت عمر.

إقرأ أيضاً:  كيم كارداشيان تكشف مواصفات شريكها المستقبلي.. وتُلمِّح لعلاقة جديدة
 

  من ناحية أخرى، تُحضِّر سويدان لمسرحيتها الجديدة، التي تحمل عنوان "هاملت بالمقلوب"، وتُعرَض على خشبة مسرح السلام، حيث تُجري بروفات مكثفة للمسرحية مع المخرج مازن الغرباوي، وقام بكتابتها السيناريست سامح مهران، ويُشارك في بطولتها الفنانون خالد محمود وأيمن الشيمي وعمرو القاضي، ومجموعة من الشباب.

وشاركت سويدان في مسلسل الأنيميشن "آدم عليه السلام"، والذي عُرض مؤخراً، وكان من إخراج عايدة فهمي، وتأليف عبد العزيز زكي، وشارك فيه محمود الحديني وأحمد سلامة.

  الفنانة لقاء سويدان من أصول لبنانية، حيث ولدت من أبٍّ لبناني، وبدأت التمثيل وهي في سنٍ صغيرة في مسلسل "هو وهي"، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تحصل على أدوار  أكبر من أدوارها السابقة.