كرّم الفنان الكويتي حسن البلام روح ابن عمه الفنان الراحل مشاري البلام، خلال مسرحيته الجديدة "قحفية وغترة وعقال"، وذلك من خلال وضع صورة كبيرة له بنهاية العرض المسرحي.

  ونشر حسن، عبر صفحته في "إنستغرام"، مقطع فيديو يُظهر لحظة ظهور صورة مشاري البلام على المسرح وتصفيق الجمهور الحاد٬ تكريماً لروح الراحل، الذي وافته المنية في  شهر فبراير الماضي.

  وعلَّق حسن على الفيديو قائلاً: "الإنسان إذا مات ما يبقى شيء له إلا سمعته الطيبة، شرواك يا بو صالح يا ولد عمي وحبيبي يا فقيده، أقل شيء نقدر نسويه نرفع صورتك  في المكان اللي كنت أساس له، وفي تكوينه من البداية، نحبك يا مشاري البلام ومستحيل ننساك طول العمر وما شبعنا منك والله".

  وأضاف النجم الكويتي: "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته، نسألكم الدعاء والرحمة لهذا الفنان والإنسان صاحب الذكر الطيب".

  وانهالت تعليقات المتابعين على منشور حسن البلام، مُشيدين بوفائه لابن عمه وصديق مشواره الفني (مشاري البلام)، ومُعربين عن حُبهم الشديد له وللفنان الراحل.

  وكان مشاري البلام قد وافته المنية عن عمر ناهز 50 عاماً متأثراً بإصابته بفيروس كورونا في شهر فبراير الماضي، وذلك قبل الانتهاء من تصوير أعماله الرمضانية، التي من  بينها مسلسل "بيت الذل"٬ مما دفع القائمين على المسلسل للاستعانة بنجله "صالح" لاستكمال تصوير باقي مشاهده بدلاً منه.

إقرأ أيضاً:  نجل الموسيقار السعودي طلال باغر يُنفِّذ وصية والده بعد يومٍ من وفاته
 

  وأحدثت وفاة مشاري البلام صدمةً كبيرةً بالوسط الفني الكويتي، خاصةً أنَّه ظهر قبل وفاته بعدة أيام في لقاء صحافي بعد تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا، وطالب جمهوره  بأخذ اللقاح، ونعاه العديد من النجوم بحزن شديد.