تُعتبر المقابلات بأنواعها سواء الصحافية أو التلفزيونية أو الإذاعية مهمةً للغاية بالنسبة للمشاهير، فهي تُقرِّبهم من الجماهير، وتُبرز الكثير عن طباعهم وسماتهم الشخصية، وأيضاً تفاصيلهم الحياتية، التي يرغب محبوهم في التعرُّف إليها ومتابعتها.

ويمتلك العديد من النجوم موهبة التحدّث أمام العلن والصحافة بلباقةٍ، وآخرين يُفضِّلون البقاء بعيداً عن بقعة الضوء في هذا الشأن.

نستعرض في التقرير التالي أبرز النجوم الذين يرفضون بشكلٍ دائم القيام بأحاديث صحافية، ومن النادر أن نُشاهدهم في لقاءٍ أو مقابلة:

  بيونسيه

  في بداية حياتها الفنية، كانت تظهر المغنية الأميركية بيونسيه في لقاءات صحافية على السجادة الحمراء، ولكن لُوحظ أنَّه كلما تقدمت بيونسيه وحققت النجاحات في مسيرتها الفنية تبعد عن اللقاءات  الصحافية، وهذا الأمر أصبح نادراً منذ 2013، وجرى إرجاع السبب وراء ذلك إلى أنَّها أصبحت أمّاً، ولا تمتلك الكثير من الوقت.

  وفي الآونة الأخيرة يبدو أن بيونسيه تراجعت عن قرارها بالابتعاد عن اللقاءات الصحافية، وقررت الظهور بشكلٍ قليل، ولكن من خلال مجالات معينة، والأمر ليس مفتوحاً.

  كيت موس

  منذ أن بدأت عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس تحقق الشهرة وهي تتجنب اللقاءات الصحافية، وتظهر عبرها بشكلٍ نادر جداً، وفي إحدى اللقاءات القليلة التي ظهرت خلالها في عام 2003، قالت إنّها  تفتقد غياب الكاميرات والهواتف، كما كان الحال عليه في التسعينات، وأنّها تُحبُّ الابتعاد عن الشهرة والأنظار، ولا تُحب اللقاءات الصحافية.

إقرأ أيضاً:  نجوم عصاميون صنعوا أنفسهم.. تعرف إليهم!
 

  كريستين ستيوارت

  تكره الممثلة الأميركية كريستين ستيورات الصحافيين والصور والكاميرات، رغم حبَّها للتمثيل إلا أنّها تمقت الشهرة، وتتجنب المصورين، وترفض اللقاءات الصحافية، وقالت إنَّها تمقت في المقال الأول الإجراءات المتعلقة بـ"الحوارات الصحافية".

  خواكين فينيكس

  حقق الممثل خواكين فينيكس شهرةً كبيرة، خاصةً بعد دور الجوكر الذي أدى لاتساع قاعدته الجماهيرية بشكلٍ أكبر، ولكن بالرغم من نجاحه وشهرته إلا أنه يمقت المقابلات الصحافية، ويكره الخروج  من المنزل كثيراً، ويقول دائماً إنه لا يحب أن يتم سؤاله داخل اللقاءات الصحافية.

  جيه كول

  لا يُحبّ مغني الراب الأميركي الشهير جيه كول الظهور في اللقاءات الصحافية أو الحديث عن حياته الخاصة، فقد صدم معجبيه في وقتٍ سابق بالقول إنّ لديه طفلين، ويحافظ على حياته بسرية وخصوصية  شديدة.