كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تسلُّمه غلاف روايته الجديدة "تشيللو"، الذي يُشارك بها في معرض الرياض الدولي  للكتاب، المقرر انعقاده في الفترة المقبلة.

  وأوضح آل الشيخ، من خلال تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، أنَّ هذه روايته الأولى، حيث انتهى من كتابتها خلال الفترة الماضية، وشارك صور الغلاف ليتبيَّن أنّ سعرها "دولار  واحد"، وهو ما شكَّل مفاجأة.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  وبيَّن آل الشيخ أن السعر جاء في إطار حرصه على دعم القراءة، فكتب: "تُباع الرواية بدولار أمريكي، أو ما يعادله في كل أنحاء العالم٬ دعماً للثقافة،، والقراءة والقيم  الفكرية لا تُقدّر بثمن".

  وفي سياق تعليقه على الصور، أعلن آل الشيخ عن تحويل الرواية إلى فيلمٍ سينمائي خلال الفترة المقبلة، فكتب قائلاً: "وصلتني بروفة روايتي الأولى من دار الطباعة والنشر.. انتظروها  في معرض الكتاب القادم في الرياض إن شاء الله.. وستتحول إلى فيلم سينمائي قريباً".

إقرأ أيضاً:  حسن البلام يُكرِّم روح مشاري البلام بهذه الطريقة
 

  وفي السياق نفسه، هنّأ الفنان المصري أحمد حلمي، تركي آل الشيخ بمناسبة قرب إصدار الرواية، وذلك من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابه في "إنستغرام". ونشر حلمي صورة غلاف الرواية، وعلَّق قائلاً: "ألف مبروك وأعلى المبيعات إن شاء الله".