كشفت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، عن الطريقة التي اتبعتها للتغلب على اكتئاب الحمل، موضحة أنها لم تستسلم لهذه الحالة، واهتمت بنفسها، وشغلت نفسها بترتيب أمور مولودها الجديد. 

وأوضحت الفهد، عبر مقطع فيديو لها على "سناب شات"، أن استمرارها في العمل والظهور على "السوشيال ميديا"، والحديث مع جمهورها، من أهم الأسباب التي جعلتها تتمكن من مقاومة حالة الاكتئاب التي كانت على وشك أن تصيبها.


 ووجهت نصيحة لكل امرأة حامل، بالعمل على تغيير الجو باستمرار، وممارسة رياضة المشي والتسوق، حتى لو "أونلاين".

وسبق أن كشفت الفاشينيستا الكويتية عن جنس جنينها واسمه، من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف.

وجاء إعلان الفهد، عبر صورة نشرتها في حسابها على "سناب شات"، إذ تلقت مجموعة من الزهور على سبيل الهدية من زوجها، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ30، الذي وافق 10 مايو.

وتركت فوز تعليقها على الصورة، قائلة: "حبيبي بو أحمد"، حيث كشف هذا التعليق عن استعدادها لاستقبال طفل ذكر، وستطلق عليه اسم أحمد.

إقرأ أيضاً:  رامي العلي يطلق فساتين زفاف من عالم القصص الخيالية
 

وكانت فوز الفهد أعلنت عن حملها بطفلها الأول، من خلال صورة بينت ملامح الحمل عليها، أرفقتها بتعليق مميز، جاء فيه: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وأقر عيني بطفل صالح ليس في خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين.. الحمد لله.. الله  يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما ينوصف أشكر كل شخص دعالي واتمنى لي الخير، وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون".