طالبت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، متابعيها على "السوشيال ميديا" بالدعاء لوالدتها بالشفاء، نظراً لأنها ستخضع لعملية دقيقة.

وكتبت الزاهد، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام": "أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل، فإنها اليوم تقوم بإجراء عملية مهمة فنأمل الخروج منها سالمة إن شاء الله".

من جهة أخرى، كانت الزاهد قد شوقت جمهورها لعملها الجديد، من خلال صورة جديدة نشرتها على "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أسود لامعاً، وباروكة شقراء طويلة، وتقف في مكان أشبه بالمسرح، معلقة: "قريبا.. تفتكروا إيه اللي هيحصل؟".

إقرأ أيضاً:  الموت يفجع هيا عبد السلام بوفاة والدها.. والنجوم يواسونها
 

 وأعرب جمهور الزاهد عن حماسهم لمعرفة طبيعة العمل الذي ستقدمه، وبدأت التكهنات تنهال، حيث خمن البعض أن العمل مسرحي استعراضي، في حين رجح البعض أن هذه الصورة من كواليس فيلمها الجديد "ساشا"، الذي ستلعب من خلاله دور "باربي" بشكل جديد.

يذكر أن هنا الزاهد شاركت في دراما رمضان المنصرم بمسلسل "النمر"، وهو من بطولة محمد إمام، وشارك فيه النجوم: نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمد محمود، محمود حافظ، ولاء الشريف، خالد أنور، محمد مهران وأحمد عبدالله محمود، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.