تعكف الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، على تصوير مشاهدها في مسلسل "صالون زهرة"، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتشارك جمهورها بين الحين والآخر صوراً وفيديوهات من الكواليس عبر حسابها في "إنستغرام".

وشاركت نادين جمهورها هذه المرة مقطع فيديو لها أثناء رقصها على أنغام أغنية "حلاوة روح"، للفنان المصري حكيم، وذلك خلال تصويرها مشاهدها في مسلسل "صالون زهرة".

وكشفت الفنانة اللبنانية عن بعض تفاصيل الشخصية التي تجسدها في المسلسل، حيث علقت على الفيديو، قائلة إن زهرة تحب الأغاني الشعبية والرقص عليها، مثل أغنية "حلاوة روح".

كما حرصت نجيم على مشاركة جمهورها صوراً، ترصد استعداداتها قبل بدء تصوير مشاهدها اليومية في المسلسل، وعلقت عليها قائلة إنها في موقع تصوير المسلسل بانتظار بدء التصوير.

ونالت الصور والفيديوهات التي نشرتها نادين إعجاب متابعيها، الذين أشادوا بإطلالتها، مؤكدين أنهم ينتظرون مشاهدة مسلسلها الجديد، وأنهم ينتظرون أن يكون على قدر وقوة مسلسل "2020"، الذي نافست به في رمضان 2021، وحقق نجاحاً كبيراً.

يذكر أن نادين انتقلت للعيش بأحد الفنادق في بيروت، حتى تكون قريبة من مكان تصوير مسلسل "صالون زهرة"، للانتهاء منه في أقرب وقت.

وكانت نادين قد كشفت عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" عن شكل الصالون الخاص بها، الذي ستعمل فيه ضمن أحداث المسلسل.

وعلى ما يبدو من الصور أن الصالون يكمن في حي بسيط، كما نشرت صورة عن أسعار الخدمات التجميلية، مثل: المناكير والباديكور والحواجب والمكياج والتاتو، وغيرها من الخدمات التي تقدمها للفتيات، إذ ستلعب دور مصففة الشعر في الصالون.

وتدور أحداث مسلسل "صالون زهرة" في إطارٍ رومانسي كوميدي، ومن المقرر أن يُسلِّط الضوء - في جزءٍ منه - على انفجار مرفأ بيروت، وضررٍ يلحق بصالون زهرة، الذي تعمل به نادين نجيم وزينة مكي.

إقرأ أيضاً:  دنيا بطمة تصدم جمهورها بتغيير كبير في ملامحها.. والجمهور ينتقدها (فيديو)
 

المسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، وزينة مكي، وطوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.