كشفت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، عن تعرضها لإصابة في الأنف، خلال وجودها بفندق "قطن هاوس" بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث تقضي عطلتها الصيفية.

ورغم إصابتها ووضع ضمادة على أنفها، فإنها وضعت إطلالتها أولوية، ولم تتنازل عن الظهور المثالي أمام الكاميرا، إذ أطلت بكامل حلتها، واستطلعت رأي جمهورها بشأن إطلالتها بعد الإصابة، ونشرت صوراً جديدة في "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق: "إيه رأيكم في شكلي بعد خبطة مناخيري؟".

وانهالت التعليقات من متابعي الفنانة المصرية، وكذلك أصدقائها من الفنانين الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، أبرزهم: لقاء الخميسي ونيكول سابا وهبة مجدي وبدرية طلبة، والإعلامي باسم يوسف.

وكانت الفنانة المصرية حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حينما شاركت متابعيها على "إنستغرام" مجموعة من الصور أثناء إجازتها الصيفية التي قضتها في برشلونة، حيث ظهرت يوسف في إحدى هذه الصور مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أمام أحد المطاعم في المدينة الساحرة، وعلقت على الصورة قائلة: "صباح الخير من برشلونة، أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم، خوان لابورتا"، وخرجت بعدها في مداخلة تلفزيونية لتكشف كواليس صورها مع رئيس نادي برشلونة، بعد المضايقات التي تعرضت لها على "السوشيال ميديا"، وقالت عن منتقديها: "دي جماعات ممنهجة لمحاربة أي حد ناجح ومشهور، وبيكرهوا أي نجاح".

وتابعت الممثلة المصرية: "هناك أصدقاء مشتركين مع رئيس نادي برشلونة وعرفونا على بعض في الشارع أمام كافيه مشهور جداً في برشلونة.. معرفش إيه اللي حصل، الدنيا قامت وكأنهم أول مرة يشوفوا ممثلة ناجحة بتتصور مع شخصية كبيرة زي رئيس نادي برشلونة".

وعلى الصعيد الفني، شاركت رانيا يوسف خلال الموسم الرمضاني لعام 2021 في مسلسل "ملوك الجدعنة"، وهو من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد وبسمة داوود.

إقرأ أيضاً:  أيتن عامر تحتفل بتصدُّر «علي بابا» قائمة الأكثر مشاهدة على «نتفليكس»
 

وأكدت رانيا أنها لم تتعاقد مع أي شركة إنتاج للمشاركة في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل، مرجحة عرض مسلسلها "مملكة إبليس"، خلال الشهر الفضيل.