كشف المطرب والملحن اللبناني، نبيل خوري، عن تعاونه مع مواطنته الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، في مجموعة من الأغاني، سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر خوري، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" مقطع فيديو يجمعه بماريتا، ظهرا خلاله في حالة من السعادة وهما يجلسان على الأريكة في أحد المكاتب، حيث يبدو كأنهما التقطا الفيديو بعد الاتفاق على الأغاني التي سيتعاونان خلالها معاً.

وشوق الملحن اللبناني جمهوره للأغاني الجديدة التي سيطلقها مع ماريتا، حيث علق على الفيديو باللغة الإنجليزية، قائلاً: "انتظروا مجموعة من الأغاني الجميلة الجديدة مع ماريتا الحلاني".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي نشره خوري، إذ عبروا عن سعادتهم بالتعاون الفني الذي يجمعه مع ماريتا، مؤكدين أنهم في انتظار الأغاني التي سيطرحانها.

ويعيش نبيل خوري نشاطاً فنياً كبيراً، خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك في تلحين أغنيتين من ألبوم المطربة اللبنانية نانسي عجرم، التي طرحت عدداً من أغانيه، حيث اختارت أن تطرحه على طريقة الأغاني المنفردة، وعلق على هذا التعاون قائلاً: "يشرفني أن أكون جزءاً من ألبوم نانسي عجرم العاشر، حيث شاركت في تلحين أغنيتين بالألبوم".

 

وكان نبيل خوري قد أثار الشكوك بشأن انفصاله عن زوجته الفنانة زينة مكي، وذلك بعدما حذف صورها من حساباته عبر "السوشيال ميديا"، بما فيها صور الزفاف، وفيديو مفاجأة خطوبتهما الذي انتشر بشكل كبير.

إقرأ أيضاً:  نادين نجيم ترقص على أنغام «حلاوة روح» في كواليس «صالون زهرة»
 

وما زاد احتمالية انفصالهما، نشر نبيل خوري صورة عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، ظهر فيها من دون خاتم زواج، وهو الأمر الذي لفت انتباه الجمهور، خاصة أن نبيل في معظم صوره يرتدي الخاتم، لكنه مؤخراً تخلى عنه.