شهد حفل زفاف الفنان المصري محمد فراج، على مواطنته الفنانة بسنت شوقي، صدفة غريبة قلما تحدث، حيث أطلت الفنانتان: لقاء الخميسي، وهنا شيحة، بالفستان نفسه.

ونشرت لقاء الخميسي، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة لها ظهرت خلالها مرتدية فستاناً من اللون البرتقالي المنقوش باللون الأسود، وبجوارها هنا شيحة بالفستان نفسه.

وعلقت الخميسي، على الصورة التي تجمعها مع هنا، قائلة إنها تتشابه مع صديقتها في المشاعر فقط، وتبدوان كالتوأم، وذلك بسبب الصدفة التي جعلتهما ترتديان الفستان نفسه في حفل الزفاف نفسه.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الإطلالة المتشابهة للفنانتين المصريتين، حيث حصدت الصورة أكثر من 50 ألف إعجاب، خلال ساعات قليلة، ومنهم من أشاد بالإطلالة التي جعلتهما تبدوان جميلتين، فيما سخر آخرون من إطلالتهما التي جعلتهما نسخة واحدة.

 

واستفز تعليق من إحدى المتابعات لقاء، ما جعلها ترد عليها، حيث علقت متابعة على الصورة، قائلة إن الفنانتين تحملان في داخلهما الحقد لبعضهما بعضاً، بسبب ارتدائهما نفس الفستان، وردت الخميسي عليها، حيث سخرت منها لادعائها معرفة ما في نفسها، ونفس هنا، مضيفة: "الحقد لا يعلمه إلا الحاقدون".

من جانبها، علقت هنا شيحة على الصورة التي نشرتها لقاء، حيث اكتفت بوضع ثلاثة قلوب، في إشارة إلى تقديرها وحبها الشديد لصديقتها، وللصدفة الغريبة التي جمعتهما.

إقرأ أيضاً:  هند صبري تكشف عما يزعجها في شكلها.. وسبب رفضها عمليات التجميل
 

يذكر أن محمد فراج احتفل، مساء الجمعة، بزفافه هو وبسنت شوقي، وذلك في أحد الأماكن المفتوحة بالعاصمة القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، أبرزهم: أحمد حلمي، وزوجته منى زكي، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، وبشرى وزوجها وريهام عبدالغفور وزوجها، وحنان مطاوع وزوجها، وغيرهم من النجوم.