شارك الفنان المصري كريم عبدالعزيز متابعيه على "فيسبوك" البرومو التشويقي لفيلمه السينمائي الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي من المقرر طرحه بدور السينما في السابع من يوليو المقبل.

وكشف البرومو عن شخصيات أبطال الفيلم الرئيسيين، حيث بدأ البرومو بحفل جمع كريم عبدالعزيز، والفنانة المصرية دينا الشربيني، وهما يحتفلان بعيد زواجهما الخامس، حيث كان يهنئها بتلك المناسبة، لكن تحولات كثيرة شهدتها أحداث الفيلم أوصلتهما للطلاق.

ويجسد كريم عبدالعزيز في الفيلم شخصية "مذيع مشهور"، لديه جمهوره الذين يستمعون إليه؛ كونه يقدم برنامجاً معروفاً، بينما زوجته دينا الشربيني تعمل "خبيرة علاقات زوجية"، وتشهد الأحداث وقوعهما في بعض المشاكل والخلافات الأسرية، بعضها تتهور فيها دينا الشربيني، حتى يصل الأمر بينهما للطلاق.

ولإتمام ذلك الانفصال، تظهر شخصية الفنان المصري ماجد الكدواني، الذي يجسد شخصية "محامٍ" متخصص في الأحوال الشخصية (الطلاق)، حيث يطلب منه كريم عبدالعزيز تطليق زوجته؛ فيطلب منه أتعاباً تقدر بمبلغ 200 ألف جنيه.

ولم يغفل البرومو الحس الكوميدي، وظهر في شخصيتي بيومي فؤاد، الذي أشار صناع العمل إلى أن دوره غير مفهوم في الفيلم، وكذلك الفنان سليمان عيد، الذي أطلق بعض الإفيهات الكوميدية، فيما ظهر كريم عبدالعزيز في مشهد بالبرومو بـ"لوك" مختلف كان أشبه بالفنان سليمان عيد.

فكرة الفيلم مقتبسة من فيلم آخر بعنوان "البعض يذهب للمأذون مرتين"، وهو فيلم مصري جرى إنتاجه عام 1978، بطولة عادل إمام، نور الشريف، سمير غانم وميمي جمال، ومن تأليف فاروق صبري، وإخراج محمد عبدالعزيز، ويدور حول الخيانة الزوجية في إطارٍ كوميدي.

إقرأ أيضاً:  لقاء الخميسي وهنا شيحة بالفستان نفسه في زفاف فراج وبسنت.. فمن الأجمل؟
 

يشارك في بطولة "البعض لا يذهب للمأذون مرتين": كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل ونسرين أمين، وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.