أعربت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، عن سعادتها بافتتاح عيادة التجميل الخاصة بها في دولة الكويت، لتعود بذلك إلى ممارسة تخصصها الذي درسته وهو الطب البشري، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من المشاهير.

ونشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها في "سناب شات"، منشوراً عبرت من خلاله عن مدى حماسها وسعادتها بالإقدام على هذه الخطوة، وهو ما اعتبرته نجاحاً كبيراً في حياتها؛ لأنها تريد أن ترى تعبها في دراستها أمام عينها، وكونها موظفة بالحكومة لا يمنع ذلك أن تفتح عيادتها الخاصة، التي طالما حلمت بها.

وبينت الدكتورة خلود أن العيادة ستكون متخصصة في الفيلر والبوتكس، وتجميل الأسنان، إلى جانب احتوائها على قسم للجلدية وقسم لليزر.

وشارك في الحفل بعض أفراد عائلة الدكتورة خلود، إلى جانب زوجها أمين غباشي، وعدد كبير من المشاهير، منهم: فرح الهادي وأبرار الكويتية وريم النجم ونورة العميري وسارة إسحاق وحصة اللوغاني وصالح الراشد وخالد العجيرب، ومجموعة كبيرة من النجوم.


 وكانت الدكتورة خلود قد استعرضت مقتنياتها الذهبية، رغم الانتقادات التي طالتها، خلال الفترة السابقة، عندما أعلنت انتظارها لطقم أسنان من الذهب، الأمر الذي أثار استياء البعض وإشادة البعض الآخر، كونه أمراً طبيعياً أن تحب المرأة الذهب.

ووثقت الدكتورة خلود مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، أعلنت خلاله تلقيها هدية طقماً من الذهب، من جانب أحد المعلنين الذين تتعامل معهم، ما جعلها تعبر عن فرحتها، لدرجة أنها أخطأت عند ذكرها كلمة "الذهب".

إقرأ أيضاً:  بعد السخرية منها لتشبيه نفسها بشريهان.. بدور البراهيم ترد على منتقديها
 

ووجهت الدكتورة خلود الشكر لمن قدموا لها تلك الهدية، معلقة: "الذهب ما يجيب إلا ذهب"، وعندما أخطأت علقت: "والله جد ضاع لساني، هذي جد الهدايا اللي تخلي الواحد يضيع لسانه ما يعرف إيش يقول".